آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


في تصريح صحفي لعدن الغد  القائم بأعمال كاك بنك: لدينا جملة من التصورات خلال العام 2020 م لتحسين العمل المصرفي بكاك بنك 

السبت - 28 ديسمبر 2019 - 01:02 م بتوقيت عدن

في تصريح صحفي لعدن الغد   القائم بأعمال كاك بنك: لدينا جملة من التصورات خلال العام 2020 م لتحسين العمل المصرفي بكاك بنك 

عدن الغد احمد العقربي - قيصر ياسين 

 

 

اكد الاخ شكيب عليوة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكاك بنك ان هناك جملة من التصورات خلال العام القادم 2020 م تهدف الى تحسين وتطوير العمل المصرفي بما.يخدم مصلحة البلد اقتصاديا وماليا سينعكس ايجابيا في تحسين الواقع الاقتصادي كافة وللمواطن خاصة.

واعاد الى الاذهان في تصريح صحفي لعدن الغد ان كاك بنك شهد ولازال يشهد نموا رائعا في ودائعه وارباحه في ظل فترة قصيرة منذ نقل ادارة البنك الى العاصمة الاقتصادية عدن بنظام آلي الكتروني مرتبط بفروع البنك في المناطق المحررة. 

وقال عليوة: انه بالرغم من الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلد الا اننا نأمل مع بداية العام الجديد 2020 م ان يشهد القطاع الاقتصادي والمصرفي في بلادنا تحسنا سينعكس ايجابيا على مستوى معيشة الناس عامة وعلى الجانب المالي والمصرفي خاصة.. موضحا ان هذا لن ياتي الابمستوى تنفيذ بنود واتفاق الرياض وحلق اجواء سياسية مستقرة في البلد.

في ختام تصريحة شكر الاخ عليوة القائم باعمال الرئيس التنفيذي كاك بنك الاخ احمد سالمين محافظ محافظة عدن لزيارته لنا وحرص على المصلحة العامة وتقديم دعم ورعاية قيادة المحافظة والسلطة المحلية لنشاط القطاع المصرفي واشاد بما لمسه كاك بنك من دقة في الاداء وتميز في العمل المصرفي بعد نقل البنك الى العاصمة المؤقتة عدن