آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-06:30م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية لحج الدكتور الزعوري يلتقي مدير عام إدارة رياض الاطفال بالوزارة.

الخميس - 26 ديسمبر 2019 - 04:57 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية لحج الدكتور الزعوري يلتقي مدير عام إدارة رياض الاطفال بالوزارة.

لحج ( عدن الغد) خاص :

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمكتبه صباح اليوم الخميس 2019/12/26م الأخت إيمان عمر خالد مدير عام ادارة رياض الأطفال بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الزعوري بالاخت مدير عام رياض الأطفال بهذه الزيارة مقدماً تهانيه بثقة معالي الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم بتعيينها مديراً عاماً لرياض الأطفال لما لهذه الشريحة العمرية من أهمية في تكوين الإنسان.. شاكراً لمعالي الوزير إهتمامه ورعايته لمكونات الحياة التعليمية بدءً من رياض الأطفال حتى انهاء مرحلته التعليمية بالمدرسة.

من جانبها عبرت الأخت إيمان عمر خالد مدير عام ادارة رياض الأطفال عن سعادتها في زيارة مكتب التربية والتعليم لحج والتعرف عن قرب على النجاحات التي حققها المكتب بالمحافظة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها ناقلاً تحيات معالي الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم الذي دائما مايشيد بمكتب التربية بمحافظة لحج لما حققه من نجاحات وديمومة العملية التعليمية في جميع مديريات المحافظة وقيادته الفذة ممثلاً بالدكتور محمد سعيد الزعوري الذي استطاع خلال فترة قصيرة
ان يخطو بالتعليم نحو مراتب متقدمة.

كما اثنت الاخت إيمان على الدور الكبير الذي قام به الاعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة وأدائه المتميز.. ونقله كافة الأنشطة والفعاليات المختلفة التي نفذها المكتب. مقدمة له كل الشكر والتقدير.

وخلال اللقاء اطلعت الاخت مدير عام رياض الاطفال بوزارة التربية والتعليم الدكتور الزعوري أنها بصدد التعرف على قاعدة البيانات لرياض الأطفال بالمحافظة والإحتياجات اللازمة ليتسنى بعد ذلك تقديمها كمصفوفة للمنظمات الدولية لتقديم كل الدعم والمساعدة عرفاناً للجهود المبذولة من قبل مكتب التربية لحج خدمة للتعليم.
مؤكدة ً ان هناك اهتمام كبير من قبل معالي الوزير برياض الاطفال .

من جانبها عبرت الاخت رينا محمد محسن الكود مدير إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية لحج عن سعادتها بهذه الزيارة مشيرة أنه بالرغم من كبر مساحة المحافظة إلا انه يوجد بها 4 رياض اطفال مما يستدعي تقديم كل الدعم والمساندة العاجلة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ليتمكن من فتح رياض أطفال جديدة. شاكراً الإهتمام الذي يوليه الدكتور محمد الزعوري من إهتمام برياض الاطفال.

حضر اللقاء كلاً من الاخوة طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم والاخ عبدالحكيم جبران رئيس سعبة المناهج والتوجيه والاخت رينا محمد محسن الكود مدير إدارة رياض الاطفال والاخت حنان البدوي مدير إدارة المشاركة المجتمعية ومجيب عجيم مدير مكتب مدير التربية بالمحافظة.


* من عدنان سعيد