آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:00م

رياضة


التضامن بطلاً وأهلي الغيل وصيفاً لبطولة الاستقلال لأندية ساحل حضرموت

الخميس - 26 ديسمبر 2019 - 11:44 ص بتوقيت عدن

التضامن بطلاً وأهلي الغيل وصيفاً لبطولة الاستقلال لأندية ساحل حضرموت

غيل باوزير(عدن الغد)فهمي باحمدان -تصوير/ ثامر الشرفي:

توج  نادي التضامن الرياضي  بطلاً لبطولة كأس الاستقلال المفتوحة لكرة الطاولة لأندية ساحل حضرموت التي أقيمت في ختام أنشطة فرع اتحاد اللعبة للعام 2019م برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة.

وتوج التضامن بطلاً ممثلا بلاعبه (شريف سالم بافضل) عقب فوزه في المواجهة النهائية للبطولة في مرحلتها الثانية التي جرت مساء الثلاثاء 24 ديسمبر 2019  في صالة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير على منافسه لاعب النادي الأهلي عمر أحمد مخرج بثلاثة أشواط دون رد.

وتأهل اللاعبان( بأفضل ومخرج) للمواجهة النهائية عقب تأهل نادييهما التضامن والأهلي عن المرحلة الثانية على حساب الشعب والأهلي اللذين مثلهما في هذا الدور ( ابراهيم باحمران و علي عفيف).

وكانت منافسات التجمع الثاني للتصفيات الأولية للبطولة التي جرت بالنادي الأهلي بالغيل قد أسفرت عن تأهل  الأهلي لمواجهة التضامن والشعب، حيث فاز الأهلي الذي مثله ( عمر مخرج ) في افتتاح التجمع الثاني على نهضة الريدة الذي مثله ( أسامة المعاري ) وفاز الأهلي الذي مثله(عمر مخرج) على سمعون الذي مثله فائز اليزيدي، وفاز الأهلي الذي مثله (على عفيف ) على سمعون الذي مثله (علاء مصاقع )، وتواجه لاعبا الأهلي (عفيف ومخرج) لتحديد  المركزين الأول والثاني لخوض منافسات الدور النهائي.

وعقب ختام المنافسات تم تكريم البطل والوصيف من قبل  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي ورئيس اتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت الحكم الدولي الكابتن نوفل سالم الحبشي ومدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ورئيس النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير ونائب رئيس نادي التضامن الرياضي عبدالمحسن ناصر الكلدي وأمين عام نادي نهضة الريدة عبدالله باربيع.

إدار منافسات التجمع الاول تحكيميا الحكم الوطني خالد بن شملان بإشراف  اللجنة الفنية باتحاد كرة الطاولة.  

استضافة رائعة من قبل النادي الأهلي لمنافسات التجمع الثاني ونهائيات البطولة والشكر واجب لإدارة النادي الأهلي على ذلك.

باختتام هذه البطولة ينهي إتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت بنجاح  انشطته وبرامجه للعام الحالي 2019 ، ويدشن خطة عمله للعام القادم 2020 في يناير بدورة تحكيمية تقام على هامشها بطولة فردية للناشئين.

مشاركة وحضور طيب لنادي نهضة الريدة من خلال اللاعب أسامة المعاري وأمين عام النادي المهندس عبدالله باربيع.