آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:54م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي مسيمير لحج يلتقي مدير أمن المسيمير وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والشباب والطلاب

الأربعاء - 25 ديسمبر 2019 - 06:50 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي مسيمير لحج يلتقي مدير أمن المسيمير وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والشباب والطلاب

لحج(عدن الغد)خاص:

ضمن لقاءات رئيس القيادة المحلية بمديرية المسيمير مع القيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والتربوية والشباب والطلاب لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية في المديرية والمستجدات الأمنية السياسية في الساحة الجنوبية .

أستقبل الأخ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج عصر اليوم الاربعاء الموافق ٢٥/ ديسمبر / ٢٠١٩م في مقر القيادة المحلية بالمديرية الاخوة النقيب أحمد سعيد جهظر مدير أمن مديرية المسيمير وعدد من الشخصيات الامنية والاجتماعية والتربوية والشباب والطلاب يتقدمهم الشيخ / علي حسين حيدرة .


وفي اللقاء الذي كرس لمناقشة العديد من القضايا التي تشهدها المديرية الأمنية منها والخدمية وضرورة الوقوف صفاً واحداً لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية ، وكذا مطالبة السلطة المحلية بالمديرية برفع مستوى الخدمات للمواطن في مختلف الجوانب الخدمية وتعزيز دورها وحضورها في هذا الجانب .


وتطرق اللقاء إلى تناول بعض القضايا والمستجدات السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية ومواجهة المخططات التآمرية الخبيثة التي تحاك ضد الجنوب وسعي بعض القوى الإخوانية المنطوية تحت إطار الشرعية الهادفة إلى عرقلة إتفاق الرياض .


وأستمع الاخ عبدالفتاح جمال رئيس القيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الى أراء ومداخلات بعض الإخوة الحاضرين التي تعزز من دور المجلس الانتقالي في المديرية سياسياً جماهيرياً .


#الاداره الإعلامية