آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

أخبار المحافظات


تدشين سفلتة مشروع طريق الشهيد عبدالله علي سالم ( اليزيدي جبل لمطور رباط السنيدي )

الأربعاء - 25 ديسمبر 2019 - 12:24 ص بتوقيت عدن

تدشين سفلتة مشروع طريق الشهيد عبدالله علي سالم ( اليزيدي جبل لمطور رباط السنيدي )

يافع(عدن الغد)خاص:

استكملت كل الترتيبات المطلوبة للبدء بسفلتة اربعة كم من مشروع طريق الشهيد عبدالله علي سالم ( اليزيدي_جبل لمطور_رباط السنيدي) مسار ممتد من جبل اليزيدي التابع اداريا لمديرية يافع لبعوس م/ لحج وحتى الصراط المستقيم القريب من منطقة الوطح التابعة اداريا لمديرية يافع رصد م/ ابين .

حيث تم عمل كل مايلزم تحت اشراف المهندس الاستشاري للبدء بعمل الاسفلت بالشكل الصحيح وحسب اصول المهنة ومنها معالجة الطبقة mc اللاصقة وكذلك العلامات التحذيرية والارشادية لتجنب مرور السيارات اثناء عمل الاسفلت من نقطة الصفر وحتى 800م

في هذه الليلة المباركة من تاريخ مديرية يافع رصدم/ ابين سيتم نقل الاسفلت من مديرية يافع الحد م/ لحج الى موقع العمل وفي الساعات الاولى من صباح يوم غدا الاربعاء سيتم البدء بعمل الاسفلت لاربعة كيلو متر على نفقة اهل الخير من الاهالي والمغتربين.

مشروع طريق اليزيدي _ جبل لمطور _ رباط السنيدي البالغ طولة 12كم تكفل اهل الخير من الاهالي والمغتربين باستكمال شق الطريق من جبل لمطور وحتى رباط السنيدي بالاضافة الى سفلتة 4كم الذي يجري العمل على تنفيذه ابتداءا من يوم غدا الاربعاء .

وتمكن القائد الوفي رشيد ابوهارون الذي وظف علاقاته مع مجموعة هائل سعيد انعم في اعمال الخير باعتماد سفلتة 8كم طريق اليزيدي رباط السنيدي و7كم لسفلتة طريق معرباط السعدي رصد على حساب مجموعة هائل سعيد انعم .

تحية لرجل السلم والحرب القائد رشيد ابوهارون على جهودة الموفقة وتحية لمجموعة هائل سعيد انعم على تلك المنحة
وتحية لاهل الخير داعمي هذا المشروع بالمال والارض.
وتحية لكل اللجان القائمة على هذا المشروع بالداخل والخارج
والتحية موصولة لكل من سعى ودل على عمل الخير فالدال على الخير كفاعلة .

والف مبروع لابناء مديرية يافع رصد ومعهم ابناء مديرية سباح وسرار نجاح هذا المشروع لطريق اسفلت رئيسي عجزة عن ايصالة كل الحكومات المتعاقبة وتحقق بفضل الله وبمواقف اهل الخير من المغتربين والاهالي وبمواقف الرجال الاوفياء الذي وظفوا علاقاتهم لخدمة اهلهم .


* من عوض محمد السعدي