آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:48ص

رياضة


رئيس نادي شباب روكب: عازمون على تحقيق إنجاز كروي للنادي بعد صعود فريقنا لنهائي كاس الاستقلال للأندية

الإثنين - 23 ديسمبر 2019 - 06:26 م بتوقيت عدن

رئيس نادي شباب روكب: عازمون على تحقيق إنجاز كروي للنادي بعد صعود فريقنا لنهائي كاس الاستقلال للأندية

(عدن الغد) نما اسبورت :

أكد رئيس مجلس إدارة نادي شباب روكب الرياضي الثقافي الاجتماعي الأستاذ محسن بازومح أن الفريق الكروي بالنادي عازمة من أجل تحقيق انجاز جديد يدخل خزينه بعد الوصول بجدارة واستحقاق إلى نهائي دوري كاس الاستقلال المجيد أمام فريق نادي سمعون الشحر عصر الجمعة المقبل.

 

مشيداً بجهود الجهاز الفني والاداري للفريق بقيادة المدرب الجديد الشاب هاني مبروك خلال مشوارهم في المنافسات وحصدهم العلامة الكاملة بتسع نقاط عن مجموعتهم التي تضم إلى جانبهم فرق شعب حضرموت والمكلا ووحدة المكلا.

 

وأضاف خلال حوار لبرنامج نما اسبورت الرياضي الاسبوعي بإذاعة نما اف ام مع الزميل فادي حقان ان جهود مجلس الادارة مستمرة في تفعيل الالعاب الرياضية المختلفة رغم شحة الامكانيات يعاني منها النادي .

 

وقال بازومح ان ما يقدم من دعم كمخصصات تشغيلية لإدارات الأندية من قبل محافظ حضرموت وبمتابعة حثيثة من قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل وهم يشكرون على ما يقدمونه لكن هذا لا يغطي فقط حتي ما يتم صرفه للفريق الكروي في مسابقة واحدة فكيف بالألعاب الاخرى.

 

وكشف رئيس نادي شباب روكب الرياضي عن مشروع استراتيجي منتظر للنادي يخدم شبابه وهو بناء مقر وصالة وتأهيل ملعب كرة القدم بالنادي وسط حي مدينة روكب ضمن مشاريع وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا والتي تمت عملية النزول من قبل قيادة السلطة ومدير وحدة المشاريع بالمديرية خلال الأيام الماضية لعمل الدراسات الخاصة بهذا المشروع الحيوي.

 

وثمن الرئيس جهود الإدارة السابقة للنادي بقيادة الاستاذ سعيد باعقيل ابو وليد وما حققته من إنجازات وكذا مساعي حثيثة في مواصلة ممارسة النادي للنشاطات الرياضية بمختلف الألعاب.

 

واختتم حديثه للبرنامج ان التضحيات ستستمر نحو خدمة الشباب وبمساندة كل المخلصين من ابناء ومحبي النادي ومدينة روكب ومجلس الفرق الشعبية بالنادي ودعم من قبل راعي الشباب الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووقوف قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل ممثلة بالكابتن حسن صالح مسجدي.