آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-05:11م

أخبار المحافظات


تنفيذية إنتقالي مسيمير لحج تناقش خطة نشاطها للعام 2020م

الإثنين - 23 ديسمبر 2019 - 05:33 م بتوقيت عدن

تنفيذية إنتقالي مسيمير لحج تناقش خطة نشاطها للعام 2020م

لحج(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج صباح اليوم الأثنين اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس المجلس وبحضور كافة الأعضاء، حيث ناقش الإجتماع جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بعمل المجلس.

ووقف الإجتماع امام بنود المحضر السابق، حيث استعرضت رئاسة المجلس ما تم إنجازه وتنفيذه على ارض الواقع خلال الفترة الماضية وصادقت عليه، كما ناقش الإجتماع مستوى تنفيذ آلية عمل المجلس خلال الفترة السابقة من هذا العام، مشيداً بحجم ما تحقق من نجاحات وإنجازات تحسب للأعضاء على الصعيدين الميداني والتنظيمي.

وكان الإجتماع قد وقف ايضاً امام القرارات والتوصيات والمقترحات التي خرج بها اللقاء الذي انعقد الإسبوع الماضي وضم قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمحافظة لحج ورؤساء القيادات المحلية للمجلس بالمديريات التابعة لها والأخ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس الهيئة العليا للمجلس الإنتقالي الجنوبي، حيث قدم رئيس المجلس للحاضرين شرحاً مفصل عن ذلك اللقاء واطلعهم على مخرجاته ومضامينه وما تمخض عنه من نتائج وترتيبات تصب في خدمة القضية الجنوبية.

وتطرق الإجتماع للعديد من المسائل والقضايا والهموم التي تهم المواطنين ومنها المشاكل الأمنية والخدمية التي تمر بها المديرية، واتخذ بشأنها العديد من القرارات والتوصيات التي تهدف للرفع من مستوى ووتيرة الأداء وتعزيز عمل هذه المرافق الحيوية والخدمية التي هي بمثابة عصب الحياة بالنسبة للمواطنين بالصورة التي تنعكس بالنفع والفائدة على المصلحة العامة لابناء المديرية.

واقرت الهيئة في ختام إجتماعها الدوري لهذا العام خطة نشاطها المستقبلي للعام القادم 2020م وجرى التوافق على البنود التي من شأنها ان تفعل العمل في كافة دوائر الهيئة بالشكل الذي يمكن المجلس من مواكبة جميع التطورات وتقديم الخدمات بالصورة التي يرجوها الجميع.


*من محمد عقابي