آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-01:50م

أخبار المحافظات


شرطة السير تنفذ حملة مرورية موسعة لتنظيم حركة المرور بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة

الإثنين - 23 ديسمبر 2019 - 04:57 م بتوقيت عدن

شرطة السير تنفذ حملة مرورية موسعة لتنظيم حركة المرور بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة

المهرة((عدن الغد))خاص:




 

تقوم  إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة بتنفيذ حملة مرورية واسعة  لتنظيم حركة السير في جميع  شوارع مدينة الغيضة الرئيسية والفرعية للمركبات والمشاة.

الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت وبموجب تعليمات مدير عام الشرطة العميد مفتي صموده المتضمنة العمل الجاد لتنظيم الحركة المرورية وتجاوز الاختناقات المرورية وضمن خطة الإدارة.

من جهة آخر  وجه مدير عام شرطه السير بالمحافظه  العقيد سالم عمر الكثيري إدارة شرطة السير في مديرية الغيضة بمضاعفة الجهد لتنظيم حركه السير في شوارع المدينة مع تحديد  المهام المناطة.

من جانبه  أوضح الملازم حسين أحمد المراني مدير شرطه السير بالمديرية بأن النزول الميداني من قبل محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت  هو دليل على إهتمامه  وحرصه في سريان حركة المرور بكل يسر  وسهولة بعيدا عن الاختناقات في الشوارع.

وأضاف المراني :
 انه واستنادا إلى ذلك وجه مدير الشرطة بالمحافظة  العميد مفتي صموده إدارة شرطة السير بالعمل بكل همة ونشاط سعيا  لتنظيم حركة السير والحد من من الاختناقات المرورية لما من شأنه إظهار العاصمة بالمنظر الحضاري والجمالي اللائق. وأشار إلى أنه تم النزول الميداني صباح يومنا هذا من قبل مدير إدارة شرطه السير بالمحافظة، موجهاً الأفراد والضباط تأدية مهامهم والتحلي بالمسؤولية والصبر والالتزام أثناء العمل.

وافاد المراني بأنه تم إعداد خطه بتوزيع الخدمات صباحيه ومسائيه ، موضحا كلا مكان الخدمه ، ومؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات والمتابعة المستمره ، الا اننا نعاني من نقص بعض الامكانيات منها القوى البشريه والآليات .. مشيرا إلى المشاكل التي تعرقل العمل المروري منها الدراجات وعدم نقل الفرز الداخليه. 

وفي ذات السياق  تفقد العقيد سالم عمر الكثيري مدير إدارة شرطة السير بالمحافظة اثناء زيارته الميدانية اليوم لشوارع مدينه الغيضة برفقة مدير شرطه السير بالمديرية الملازم حسبن المراني، مطلعين على مستوى الأداء المروري في تنظيم حركة المرور.