آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يزور مدرستي الحبيل بنين والحبيل بنات

الأحد - 22 ديسمبر 2019 - 06:32 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يزور مدرستي الحبيل بنين والحبيل بنات

مودية(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الأستاذ سعيد محمد عبدالله مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية محافظة ابين بزيارة ميدانية لمدرستي الحبيل بنين والحبيل بنات وذلك للاطلاع على سير عملية الاختبارات الفصلية للفصل الاول من العام الدراسي 2019-2020م .

وخلال زيارته للمدرستين طاف مدير التربية بالفصول الدراسية وتفقد سير الاختبارات وعملية المراقبة واطلع على نموذجا من ورقة اسئلة الاختبارات وما اذا كانت حسب الخارطة الاختبارية وجدول المواصفات ومقارنتها بم تم قطعة من مقررات الفصل الاول وتفقد لجان الكنترول واستمع منهم لآلية عملهم من حيث تنظيم وترتيب الكشوفات والارقام السرية.

وفي ختام زيارته للمدرستين شكر مدير التربية لإدارات المدرستين على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح عملية الاختبارات وإلتزامهما بالتوجيهات والتعاميم الصادرة من مكتب التربية بالمديرية والادارة العامة بالمحافظة.

رافق مدير التربية في زيارته لمدرستي الحبيل بنين والحبيل بنات كلا من رئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية مودية الاستاذ نبيل عمير ورئيس قسم الانشطة الاستاذ خالد الميسري ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية الاستاذ عبدالله الهضام وعضو فريق التوجية الاستاذ عبدالعزيز الشبيحي موجه الاجتماعيات.


الإعلام التربوي مودية