آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-12:59ص

رياضة


الاماجد يجتاز النصر في افتتاحية بطولة الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

السبت - 21 ديسمبر 2019 - 08:02 م بتوقيت عدن

الاماجد يجتاز النصر في افتتاحية بطولة الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تمكن فريق الاماجد القادم من مدينة زنجبار من خطف الفوز على فريق النصر من باتيس بهدف دون رد في مباراة الافتتاح لبطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي لكرة القدم في نسختها الثانية والتي تقام برعاية مصنع الاسمنت واشراف وتنظيم نادي سد باتيس واتحاد الفرق الشعبية في المدينة ويشارك فيها 26 فريق شعبي من مناطق مديرية خنفر وزنجبار تلعب على نظام خروج المقلوب من مرة واحدة .

مباراة قوية شهدها ملعب المباراة تواجة فيها الفريقان نصر باتيس اعرق الفرق الشعبية في المدينة وفريق الاماجد الذي حقق العديد من البطولات في مدينة زنجبار ، حيث تبادل الفريقان الكرات البينية والنقلات الممتعه التي نالت استحسان الجمهور الذي تواجد لمشاهدة المواجهه الكروية بين الفريقين في أولى مباريات الدوري ، حيث احتدمت المواجهة على الكرة بين اللاعبين وسط الملعب مع تناقل بعض الهجمات السريعة والهجمات هنا وهناك مع أفضلية كانت للاعبي الاماجد في نقل الكرة باتجاه حارس مرمى النصر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني ومن ضغط لمهاجمي الاماجد وخاصة في النصف الأخير من المباراة استطاع اللاعب مهدي عبدالله مكيش من خطف الهدف الأول لفريق الاماجد والوحيد في المباراة .

لتستمر الإثارة والمتعة وسط هجمات من قبل لاعبي النصر لمحاولة خطف هدف لتعديل النتيجة إلا أن النتيجة ظلت كما هي بتقدم الاماجد على النصر بهدف دون مقابل حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي .

وبهذا النتيجة يتأهل فريق الاماجد إلى الدور الثاني من بطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي لكرة القدم في نسختها الثانية ، بينما نال اللاعب مهدي عبدالله مكيش من فريق الاماجد جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من محلات الصهيبي الرياضية في باتيس .