آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-01:58ص

أخبار المحافظات


رئيس إنتقالي أبين يتفقد سير الامتحانات الفصلية بزنجبار ويسهم بشراء براد ماء شرب

الثلاثاء - 17 ديسمبر 2019 - 10:12 م بتوقيت عدن

رئيس إنتقالي أبين يتفقد سير الامتحانات الفصلية بزنجبار ويسهم بشراء براد ماء شرب

أبين(عدن الغد)خاص:

تفقد صباح اليوم الثلاثاء كلا من العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي أبين والاستاذ نادر الشحيري مدير عام مكتب التربية والتعليم بزنجبار سير عملية الامتحانات الفصلية في عدد من المدارس الابتدائية والثانوية.


وخلال الزيارة التفقدية اطلع العميد الحوتري على آلية الإشراف لسير الامتحانات لمادة التربية الإسلامية ونماذج الأسئلة للطلاب في المرحلتين الابتدائية والثانوية لمدئ فهم الطالب على المناهج الدراسية والقضاء على الظواهر الدخيلة.

حيث طاف العميد الحوتري الفصول الدراسية في مدرسة بلقيس ومدارس سواحل للبنين والبنات والاستماع عن مستوى إعداد الأسئلة ومدئ ملائمتها لمستويات الطلاب والطالبات.

وبعد ذلك وجه العميد الحوتري بمساهمة المجلس الانتقالي بثلاجة ماء براد حجم كبير لطلاب في الفترتين المسائية والصباحية حيث رحب مكتب التربية والتعليم بالمديرية بمثل هذه الجهود والزيارات التي يبذلها العميد الحوتري في الإشراف والمتابعة وحرصة لطلاب هذه المحافظة.

رافق الزيارة كلا من العقيد صالح أبو عبدين رئيس المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار والاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بإنتقالي أبين والعديد من مسئولي مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمجلس الانتقالي.


الإدارة الإعلامية