آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار المحافظات


اجتماع هام بسيئون يناقش آلية الجرد للعام 2019م

الثلاثاء - 17 ديسمبر 2019 - 04:43 م بتوقيت عدن

اجتماع هام بسيئون يناقش آلية الجرد للعام 2019م

سيئون(عدن الغد)علي باسعيدة:

ناقشت اللجنة الإشرافية  للجرد السنوي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت صباح اليوم الثلاثاء ١٧ ديسمبر  أهم القضايا والملاحظات المتعلقة بالجرد السنوي للعام ٢٠١٩م.

وفي بداية الاجتماع قدم الأخ سالم عمر مقرم نائب مدير عام  المؤسسة للشؤون المالية والإدارية نائب رئيس اللجنة شكره لكافة العاملين والموظفين والفنيين بالمؤسسة على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال العام الجاري لاستمرار الخدمة واستقرارها كواجب إنساني وديني.

مشيراً إلى أن فترة الصيف من هذا العام شهدت استقراراً في تموينات رغم الصعوبات التي واجهت المؤسسة إلاّ أنه تم التغلب عليها لتخفيف العبء على المواطنين وعدم انقطاع المياه عن مدنهم مناطقهم.

وفيما يتعلق بمشاريع المؤسسة للعام الجاري والعام القادم أوضح" أن المؤسسة وبجهود وتعاون السلطة المحلية بوادي حضرموت  تم خلال هذا العام توقيع عقد حفر بئرين في حقل الحمضان بالقطن على حساب السلطة المحلية وحفر بئر في الحوطة بمديرية شبام بتمويل ذاتي  إلى جانب اعتماد حفر أربع آبار في سيئون وشبام وتم ترسيتهن من قبل لجنة المناقصات بالسلطة المحلية بتمويل من حصة النفط الخاصة بوادي حضرموت.

منوهاً إلى أن المؤسسة خاطبت جميع الجهات الرسمية والمنظمات الدولية بعدد من المشاريع لازالت في طور الدراسة وإن شاء الله يتم اعتماد بعضا منهما  في الربع الأول من العام القادم٢٠٢٠م.

إلى جانب  التواصل مع مشروع  المدن الحضرية للحصول على تمويلات تساعد المؤسسة في تنفيذ خططها المستقبلية بما يعزز ويطور من بنيتها التحتية.

وختم حديثه إلى اهتمام المؤسسة بالجانب التأهيلي حيث ستقام خلال العام القادم عدد من الدورات التدريبية  لكوادر وموظفي المؤسسة.

وختم الاجتماع بالاستماع إلى عدد من الملاحظات من قبل الحاضرين لتصويبها وعدم تكرارها في الجرد للعام الحالي.

حضر الاجتماع نائب مدير عام المؤسسة للشئون الفنية و مدراء فروع المؤسسة في سيئون وشبام وتريم والقطن ومنطقة ساه والمدير المالي والفني إلى جانب رؤساء الأقسام المالية والفنية والإدارية بفروع المؤسسة والإدارة العامة.