آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:00ص

رياضة


منتخب مديرية المعلا بطلا للبطولة المدرسية لمنتخبات التعليم الثانوي بعدن

الثلاثاء - 17 ديسمبر 2019 - 06:38 ص بتوقيت عدن

منتخب مديرية المعلا بطلا للبطولة المدرسية لمنتخبات التعليم الثانوي بعدن
تتويح البطل

علاء بن عياش

توج منتخب مديرية المعلا المدرسي بطلا للبطولة المدرسية لمنتخبات التعليم الثانوي لكرة القدم والتي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم عبر قسم الانشطة الرياضية برعاية مدير عام مكتب التربية بمحافظة عدن د. محمد الرقيبي , بعد فوزه على منتخب مديرية صيرة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاثنين على ملعب الفقيد حسين باوزير بنادي شمسان بالمعلا .
وجاء تتويج منتخب مديرية المعلا المدرسي والذي يقوده المدرب علي بادي بعد اقتناصه لنتيجة المباراة التي جمعته مع منافسه منتخب مديرية صيرة بهدف دون مقابل جاء بواسطة ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في بداية شوط المباراة الثاني بعد عرقلة مهاجم الفريق المعلاوي داخل منطقة الجزاء يترجمها عمار رأفت لهدف يرجح معه كفة فريقه في اللقاء الذي شهد تفوق منتخب صيره واحكامه السيطرة المطلقة على مجريات
الشوط الثاني من اللقاء الا ان هجوم الفريق عجز عن الوصول للشباك ليظفر منتخب مديرية المعلا بكأس البطولة عن جدارة واستحقاق ويتوج مشواره الرائع في البطولة بلقب هو الثاني على التوالي .
ادار اللقاء الحكم جمال عبده ( حكم ساحة ) وساعده على الخطوط محمد عبده المصري وردمان احمد رمان , ومازن عبدالصمد رابعا , وكان الحكم المعتزل امين ناصر مراقبا للحكام .
وبعد نهاية المباراة كرم ضيوف المباراة الحاضرين وتقدمهم نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية , وخالد هيثم مدير ادارة الانشطة المدرسية , عبدالرحيم جاوي مدير ادارة التربية بالمعلا , ورؤساء الاقسام بالمديريات , بطل البطولة منتخب مديرية المعلا بكأس وميداليات البطل , وتكريم فريق منتخب صيرة بكأس وميداليات الوصافة , كما جرى تكريم حكام اللقاء وكل من كان له دور مساهم وفاعل في
نجاح البطولة التي طوت صفحاتها الاخيرة .