آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


محافظ شبوة يشيد بمواقف قواها السياسية ودعمهم للشرعية الدولة

الإثنين - 16 ديسمبر 2019 - 09:54 م بتوقيت عدن

محافظ شبوة يشيد بمواقف قواها السياسية ودعمهم للشرعية الدولة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اشاد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بمواقف القوى والاحزاب السياسية بالمحافظة ودعهم لشرعية الدولة وتوجهاتها الوطنية والاستراتيجية في هذه المرحلة .
واستعرض خلال لقائه بهم الليلة في عتق اخر المستجدات على الساحة الوطنية والمحلية ، مؤكدا على دورهم المعهود والمنشود في تعزيز جبهة التلاحم الوطني بالمحافظة ومناهضة ثقافة العنف والفوضى التي تدعو لها بعض المكونات المتمردة على شرعية الدولة ، لافتا بان قيادة المحافظة تسعى وبكل حكمة واخلاص لمعالجة تبعات الاحداث الدامية التي شهدتها المحافظة واطلاق برامج التنمية المحلية المستدمة من جديد فيها .
ودعا محافظ شبوة قياداتها الحزيية والسياسية الى المشاركة الفاعلة في صناعة التحولات التنموية التي تشهدها المحافظة ، والعمل المشترك لمواجهة كافة التحديات التي تواجهها على مختلف الاصعدة والمستويات .
وخلال اللقاء بارك قادة الاحزاب والتنظيمات السياسية كل الخطوات التي تقوم بها قيادة المحافظة من اجل تعزيز دعائم الامن والاستقرار فيها ، مثمنين عاليا جهودها ودورها في الحفاظ على مؤسسات الدولة وتعزيز سلطاتها الدستورية والشرعية ، مثنين على اعتمادها لمبداء الشفافية في ادارة الموارد المالية بالمحافظة وخاصة عائداتها من مبيعات النفط وتسخيرها لبرامج التنمية المحلية بالمحافظة وبصورة غير مسبوقة في حياتها وتاريخها .