آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:35م

أخبار المحافظات


مدير صحة شبوة بارحمة يتفقد مستشفى عسيلان

الإثنين - 16 ديسمبر 2019 - 11:42 ص بتوقيت عدن

مدير صحة شبوة بارحمة يتفقد مستشفى عسيلان

عسيلان((عدن الغد))خاص:

زار الدكتور عيدروس عوض بارحمة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة شبوة مستشفى عسيلان بمعية الأستاذ توفيق طحربة ، والأستاذ ناجي محمد القبالي سكرتير مكتب المدير   .

وكان في استقبالهم مدير مكتب الصحة في مديرية عسيلان الأستاذ صالح سالم حقاش ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية عسيلان ورحبوا بالحاضرين جميعا ناقلين تحيات مدير عام المديرية العقيد علي أحمد الحجري الذي كان مهمة خارج المديرية .

وخلال الزيارة طاف مدير عام الصحة ومرافقيه بعيادات واقسام المستشفى منها قسم العمليات ، والعناية المركزة ، والترقيد ، والمخازن الدوائية وكافة اقسام المستشفى .

وأطلع على سير العمل بالمستشفى ومدى انضباط الطاقم الطبي والإداري ، وعلى مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى النزلاء والمترددين على المستشفى

وتفقد الدكتور عيدروس بارحمة خلال الزيارة الأعمال التكميلية في مبنى العيادات الخارجية والأعمال الإنشائية في المباني المجاورة لها ، والتي سيتم الانتهاء من عمليات التشطيب النهائي خلال الأسابيع القادمة .

واستمع مدير عام مكتب الصحة إلى شرح مفصل عن سير العمل بإقسام المستشفى والعراقيل والصعوبات التي تعترض العمل الصحي .

وثمن الدكتور عيدروس بارحمة كل الجهود التي تبذل بالمستشفى للارتقاء بالقطاع الصحي .

بدورهم الحاضرين عبروا عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة ، وهذه الزيارة التي ليست الأولى ولن تكون الأخيرة لمدير عام مكتب الصحة ، مثمنين كل الجهود المبذولة التي من شأنها خدمة مديرية عسيلان وأبناءها على مختلف القطاعات خاصة القطاع الصحي.

 

 

*من _مريم بارحمة