آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-10:12ص

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 /2020م

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - 02:53 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 /2020م

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن الأستاذ سعيد محمد عبدالله مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية محافظة أبين صباح اليوم الأحد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2020/2019م بمدارس المديرية وفقا للتقويم المدرسي الصادر عن وزارة التربية والتعليم .

وقام بزيارات تفقدية للإطلاع على سير العملية الامتحانية في يومها الأول بمدارس جمال وابي سلمة للتعليم الأساسي. حيث أطلع مدير التربية ومرافقوه على اسئلة الامتحانات ومدى ومواكبتها للمنهاج.

وحث مدير التربية والتعليم الطلاب في تلك المدارس على الجد و الأجتهاد والمثابرة وبذل جهد أكبر وتحقيق نتائج طيبة، وأعرب عن شكره وتقديره للانضباط وسلاسة الاجراءات، داعيا الادارات المدرسية على تهيئة الأجواء الامتحانية.

وقد التقى مدير مكتب التربية ومرافقوه بإدارات تلك المدارس واعجبوا بما رأوا من إعداد وتنظيم وتوزيع المهام في هذه المدارس وتعاون ومبادرة المعلمين والمعلمات ضمن فريق عمل واحد شاكرا لإدارات المدارس والمعلمين لما يقوموا به من جهود في إنجاح العملية الامتحانية، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح .

وقد رافق مدير مكتب التربية خلال زيارته للمدارس الأخوة يونس العبد رئيس قسم التعليم العام ونبيل عمير رئيس قسم الامتحانات وموسى السيد رئيس قسم التوجيه ومحمد القمادي رئيس قسم الاحصاء وخالد الميسري رئيس قسم الانشطة وعبدالله الهضام رئيس قسم الخدمة الاجتماعية .


الإعلام التربوي مديرية مودية