آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:38ص

رياضة


صيرة والمعلا طرفي نهائي البطولة المدرسية لمديريات عدن

الجمعة - 13 ديسمبر 2019 - 09:02 ص بتوقيت عدن

صيرة والمعلا طرفي نهائي البطولة المدرسية لمديريات عدن
طرفا النهائي

خاص

حقق منتخبي مديرية صيرة والمعلا ، الفوز في مواجهتي نصف النهائي التي جمعتهما بمنتخبي البريقة والمنصورة على ملعبي المنصورة ووحدة عدن , صباح اليوم ضمن منافسات البطولة المدرسية لمنتخبات التعليم الثانوي التي ينظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم عبر قسم الانشطة الرياضية.
طلاب منتخب صيرة , واصلوا نتائجهم اللافتة بعدما حققوا ثلاثة انتصارات في دوري المجموعات ، فكاونا في مساحة الثبات وقدموا الاداء الذي يمنحهم مواصلة مشوار الاقتراب من اللقب .. فقدموا الشكل الجميل للاداء على حساب طلاب منتخب البريقة المتحفزين ايضا للذهاب الى ما هو ابعد.
مشوار اللقاء الذي تابدل فيه الفريقين الاستحواذ على الكرة وصناعة الهجمة الخطرة كان في الختام يمنح منتخب مديرية صيرة المدرسي الفوز بثلاثية ليكونا طرف في نهائي البطولة الذي سيقام عصر الاثنين القادم في ملعب حسين باوزير بالمعلا.
وفي نصف النهائي الاخر , كان طلاب منتخبي المعلا والمنصورة يقدما مساحة من الإبداع الكروي ، الذي جمعهما برغبة الوصول الى النهائي .. فمرت احداث المباراة على محاولات هنا وهناك ، حاول فيها كل طرف النيل من الاخر .. الا ان قدرات لاعبي المعلا حسمت الامر بترجمة الفرص المتاحة لتسجل في مناسبتني ويكتفي المنصورة بمناسبة وحيدة , ليحقق المعلا الفوز والذهاب الى النهائي مع منتخب صيرة.
* رعاية خاصة ومتابعة حثيثة يقدوم بها مدير عام مكتب التربية والتعليم د. محمد الرقيبي ،في أطار الحس المسؤول الذي يلبي ما تحتاجه البطولة والانشطة بصورة عامة.
* حضور مهم للكابتن سامي الحريبي رئيس قسم الانشطة الرياضية بادارة الانشطة في الترتيب والمتابعة .