آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:26م

رياضة


بادرة طيبة من شباب رياضيين قاموا بإنارة مقر نادي التلال

الجمعة - 13 ديسمبر 2019 - 02:54 ص بتوقيت عدن

بادرة طيبة من شباب رياضيين قاموا بإنارة مقر نادي التلال

عدن الغد / وعد امان

استطاع عدد من الشباب الرياضيين في مديرية صيرة منطقة "القطيع" من انتشال مقر نادي التلال من حالته المزرية والمظلمة لأكثر من أربع سنوات وذلك بعدما عجزت الجهات المختصة المعنية بالشأن الرياضي من انتشاله.

و قرروا هؤلاء الشباب  إنارة ملعب لكرة السلة و كرة القدم الخماسية في مقر النادي والذين يتواجدون هؤلاء الشباب بشكل يومي داخل النادي في فترة العصر لممارسة هواياتهم المفضلة.

وقاد هذه المبادرة الطيبة الكابتن "شيخ خالد شيخ" رئيس رابطة مشجعي نادي التلال وذلك عندما اجتمع بالشباب وطرح عليهم فكرة إنارة النادي بمساهمة الجميع بدفع مبلغ رمزي غير محدد حينها وافق الجميع وفي اليوم الأول تم تجميع مبلغ لشراء أسلاك كهرباء فتم ربطها من قبل عاقل الحارة المهندس "حسن جازعي" فقام مشكورا بإنارة النادي مجانا.

وتستمر مبادرة الشباب بتجميع المبلغ لشراء كشافتان خلال اليومين القادمين كون ان لا توجد كشافات صالحة سوى اثنتين فقط.

وأبدى الأخ "حسن الجازعي" عاقل حارة القطيع إعجابه بهذه الروح الأخوية بين الشباب و حماسهم الكبير لممارسة الرياضة في أوقات مختلفة حيث قال:"حماس الشباب للرياضة يزيد من إعجابي بهم لذلك سأكون قريب منهم لمساعدتهم من أجل استمراريتهم بالرياضة و أن لا ينخرطوا بالافات السيئة.

وعبر جميع الشباب عن ارتياحهم وحبهم الكبير للأخ حسن الجازعي حيث قدموا شكرهم له ولما يقدمه من أجل الشباب.


يذكر أن هذه البادرة من الشباب ليست الأولى لهم في النادي بل قد عملوا سابقا بتنظيف النادي من المخلفات والقادورات والأشجار المرمية في جميع أنحاء مقر النادي وقاموا بترتيب كل ماهو سليم في النادي للحفاظ على ممتلكات النادي.