آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:01م

أخبار المحافظات


وكيل عبدون يتفقّد سير الدراسة بعدد من المدارس الأهلية والخاصة في مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 03:50 م بتوقيت عدن

وكيل عبدون يتفقّد سير الدراسة بعدد من المدارس الأهلية والخاصة في مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير

المكلا (عدن الغد) خاص:

تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الأستاذ جمال سالم عبدون سير الدراسة في مدرسة صنائع الإبداع بمنطقة بويش بمديرية المكلا ومدرستي التفوق  والريادة النموذجية بمديرية الشحر ومدرستي رباط ابن سلم والأخيار بمديرية غيل باوزير .

وخلال لقائه بالإدارات المدرسية وجولاته التفقدية لعدد من الصفوف الدراسية بمعية رئيس المجلس التنسيقي للمدارس الأهلية والخاصة الدكتور علي محمد الكاف أكد الوكيل عبدون على أهمية العمل وفق رؤية تكاملية للعملية التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة كافة .

مشيداً بالخدمات التعليمية التي تقدّمها مدارس التعليم الأهلي والخاص وما تنجزه من مهام وخطط وفقاً واللوائح الوزارية المعتمدة، مشيراً إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالراعي الأول للتعليم محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي يولي العملية التربوية والتعليمية اهتماماً كبيراً .

منوهاً إلى حرص قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في اشراك المدارس الأهلية والخاصة في كل الخطط والبرامج والأنشطة التي تنفّذ في فصلي العام الدراسي مبدياً استعداد مكتب التربية بالمحافظة لإشراك كوادر ومعلمي ومعلمات هذه المدارس في الدورات التدريبية والتأهيلية النوعية والتخصيصية في الأيام القريبة القادمة.

وكانت الإدارات المدرسية لهذه المدارس قد أشادت بدور واهتمام قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات والعمل بجدية لتسهيل كل احتياجات ومعاملات المدارس والتواصل المستمر لخلق علاقة وطيدة وشراكة فاعلة في كل مجالات العمل التربوي والتعليمي وأنشطته وفعالياته المختلفة. 

رافقهما في هذه الزيارات الأخوان وليد عوض صيّاد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشحر وعبدالغزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير.