آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


اجتماع موسع بأحور يناقش أهم القضايا والمتطلبات في المديرية

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 03:39 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع بأحور يناقش أهم القضايا والمتطلبات في المديرية

أحور(عدن الغد)خاص:

ناقش اجتماعاً موسعاً في مديرية أحور بمحافظة أبين ، صباح اليوم الأربعاء، بحضور مدير عام المديرية العقيد أحمد مهدي واعضاء الهيئة الإدارية ومدراء المكاتب التنفيذية والسكرتارية  أهم القضايا والمتطلبات في المديرية.

وعقد الاجتماع في المبنى الحكومي للسلطة المحلية الذي استعرض أهم القضايا والمتطلبات التى تحتاجها المديرية بالإضافة إلى مسودة مشاريع موازنة المديرية لعام 2020 ومستوى الأداء الوظيفي وتخصيص الموارد المحلية والمشتركة.

وقد تم إقرار خطة موازنة لمديرية لعام 2020 وتم تكليف كلاً من رئيس لجنة التخطيط الأستاذ عوض أبو بكر امسعيدي والمالية ومدير مكتب المالية بالمديرية الأستاذ عثمان حنتوش بنزول إلى عاصمة المحافظة والجلوس مع مكتب التخطيط. والتعاون الدولي م/ أبين لمناقشة مسودة المشاريع المدرجة في خطة 2020 واعتماد الخطة المتفق عليها في الاجتماع الموافق 11/12/2018.

من جانب شدد مدير عام المديرية العقيد أحمد مهدي على ضرورة تحقيق كافة الموارد المشتركة والمحلية الدور الرقابي على المقاسات الإيرادية

ومن جانبه أكد مدير مكتب المالية بالمديرية الأستاذ عثمان حنتوش على ضرورة العمل الجاد من أجل يتحقق الربط لموارد المشتركة والمحلية كحد ادنى وتفعيل دور المكاتب الإيرادية بالمديرية من أجل تحصيل كافة الموارد المحلية والمشتركة بكافة الأوعية الإيرادية.

من<عبدالله الطحر: