آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:29ص

أخبار وتقارير


عضو سابق في الانتقالي يعلق على استقالة ليلى بن بريك.. ماذا قال؟

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 05:54 م بتوقيت عدن

عضو سابق في الانتقالي يعلق على استقالة ليلى بن بريك.. ماذا قال؟

(عدن الغد) خاص

علق العضو السابق في المجلس الانتقالي الجنوبي نبيل عبدالله على استقالة ليلى بن بريك من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي 

وقال نبيل عبدالله في منشور له على "الفيس بوك" استمعت لتسجيل تشرح فيه ليلى بن بريك أسباب استقالتها من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وأنها نتيجة لتهميش حضرموت.

واضاف عبدالله : ليس بغريب تقديم الاستقالة من مجلس هو وكل هيئاته عبارة عن كذبة لا يقبل ذو عقل أن يبقى مشارك فيها والاستمرار في لعبة تستخف به وبالكثير من المخدوعين.

وتابع قائلاً : الغريب هو أن يقول أحدهم وبعد تيقنه من حقيقة الانتقالي أن سبب الاستقالة هو التهميش لهذه المحافظة أو تلك فيما هو يعلم أن الانتقالي مجرد كذبة ولا يقدم شيء حتى للضالع نفسها !

واشار نبيل عبدالله بحسب تعبيره إلى أن كل أعضاء الانتقالي مجرد أرقام فقط وجميعهم يعلم ذلك ومن يقترب من الانتقالي يعرف انه مجرد كذبه موضحا أن العمل العسكري والإعلامي هو فقط من له وجود بأسم الانتقالي والجنوب فيما ان حتى هذا يخضع للمول ولأهداف الممول.

اردف : ومع ذلك وبغض النظر عن أسباب الاستقالة من أي عضو يقدمها الان الا انها تمثل قرار ذكي وان كان متأخر فكذبة الانتقالي في مراحلها الأخيرة