آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-01:39م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية لحج يتفقد المستودع العام ويحضر حفل فعالية 16 يوم.

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 05:38 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية لحج يتفقد المستودع العام ويحضر حفل فعالية 16 يوم.

لحج(عدن الغد)عدنان سعيد:

تفقد الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء 2019/12/10م المستودع العام للكتاب المدرسي بعاصمة المحافظة الحوطة.

حيث اطلع الأخ ثابت بليبل رئيس قسم المخازن مدير مكتب التربية والتعليم عن العناوين التي تم إستلامها مؤخراً من المؤسسة العامة لطباعة الكتاب المدرسي ،بما فيها كتب الصف الثالث الثانوي (كيمياء – أحياء – فيزياء – فقة - لغة عربية - قرآن كريم - سيرة وإيمان)

ووجه الدكتور الزعوري مدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات بسرعة إستلام العناوين الجديدة وتوزيعها مباشرة على التلاميذ والطلاب.

من جانب آخر حضر الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الحفل الذي نظمته المؤسسة الطبية الميدانية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان حفل اختتام فعالية " 16 يوم لا للعنف القائم على النوع الإجتماعي" وتعزيز الشراكة بين الرجل والمرأة للفترة من 25 نوفمبر - 10 ديسمبر 2019م.

وفي الحفل القى الأخ عمر الصماتي مستشار المحافظ لشؤون المنظمات كلمة أكد فيها دعم السلطة المحلية للمرأة ووقوفها بجانب أخيها الرجل.. مندداً بكل ما يطال المرأة من عنف بمختلف أنواعه.

كما القى الدكتور محمد حسن مستشار الأمن الغذائي لمؤسسة طيبة تحدث فيها عن الأنشطة والفعاليات التي إقامتها المنظمة خلال 16 يوم والتي تضمنت محاضرات وندوات ضد تعنيف المرأة.

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية ومشهد تمثيلي نال إحسان الحاضرين.

حضر الحفل كلاً من:- الأخ محسن عبدالجليل ردمان مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والمهندس فتحي الصعو مدير مكتب صحة البيئة والأخ أنيس عباد العجيلي مدير مديرية الحوطة والأخ محسن محمد جعفر مدير مديرية تبُن والأخوة عبدالله شمل ومحفوط الكيلة مدراء إدارتي التربية والتعليم بالحوطة وتبن  وعدد من المسؤولين.