آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-08:49م

أخبار المحافظات


تسليم البرندة بمجمع الفتح للبنات بمنطقة المسيمير بمديرية خنفر

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 01:31 ص بتوقيت عدن

تسليم البرندة بمجمع الفتح للبنات بمنطقة المسيمير بمديرية خنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

تحت رعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين وبدعم من منظمة شركاء اليمن أقامت مؤسسة شباب أبين ضمن اطار برنامج جسور الحوار .. أقامت حفل تسليم البرندة التي تم انشاؤها في مجمع الفتح للبنات بمنطقة المسيمير بمديرية خنفر ..

وبعد قص الشريط ألقى الأمين العام للمجلس المحلي - أبين الأخ مهدي الحامد كلمة شكر فيها مؤسسة شباب أبين ومنظمة شركاء اليمن لاهتمامهم بتنفيذ مشاريع في قطاع التربية والتعليم بما يخدم العملية التعليمية وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب لتلقي دروسهم .. مثمنًا عاليًا الحرص الشديد الذي يوليه محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لقطاع التربية والتعليم لتثبيت دعائمه و استقرار العملية التعليمية ومعالجة وحل كثير من المعوقات ودعم قطاع التعليم في مختلف المناحي ..

وأشار رئيس مؤسسة شباب أبين حمدي سالم منصور أن هذا المشروع هو احد المشاريع التي تنفذها مؤسسة شباب أبين لجعل المدرسة بيئة جاذبة لتعليم الفتاة ضمن اطار برنامج جسور الحوار ..

وقال الشيخ حيدرة دحة ، ستسهم هذه البرندة في اقامة عدد من الأنشطة اللاصف والفعاليات ووقاية للطالبات من الأجواء المشمسة شديدة الحرارة خلال الطابور الصباحي وكذلك في فترة الاستراحة ، ونشكر كل من ساهم وعمل على انجاح المشروع سواء من المجتمع او مؤسسة شباب أبين او منظمة شركاء اليمن الجهة الداعمة ..

وعبرت طالبات مدرسة الفتح عن بالغ سعادتهم لحضور قيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية خنفر لمشاركتهم فرحتهم للاحتفال بمشروع البرندة التي ستقيهم من حرارة ولهيب الشمس ..

حضر الحفل منسقة شركاء اليمن في الجنوب بهية السقاف ورئيس لجنة الخدمات عضو المجلس المحلي بالمحافظة أحمد السيد عيدروس و مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري ومدير التربية خنفر محمود سبعة ومستشار المحافظ لشئون الاستثمار الشيخ عبدالناصر يحي اليزيدي ومدير عام الاوقاف الشيخ فهمي بابرادع ومدير ادارة المشاريع بمكتب التربية بالمحافظة نايف محروق والشخصية التربوية والرياضية الكابتن علي محسن عوض ..