آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-05:59م

أخبار عدن


أمين عام اتحاد المقاولين: إنجاح تنظيم المؤتمر والمعرض الأول للبناء والمقاولات يليق بعدن وبمستقبلها المنشود

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 07:11 م بتوقيت عدن

أمين عام اتحاد المقاولين: إنجاح تنظيم المؤتمر والمعرض الأول للبناء والمقاولات يليق بعدن وبمستقبلها المنشود

عبد القوي((عدن الغد))خاص:

 



ناقش الأستاذ محمود عبيد المخزوم أمين عام اتحاد المقاولين مع مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض، اليوم محاور ورقة عمل الاتحاد التي ستقدم في مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات الذي ينظم بالتنسيق مع الغرفة التجارية والصناعية بعدن، والهيئة العامة للاستثمار بعدن.

وخلال الاجتماع الذي جمعة برئيس مؤسسة المستثمر «المنظمة للمؤتمر» الأخ عبدالقوي العديني .. أكد أمين عام اتحاد المقاولين اليمنيين: ان فريق من المختصين سيقوم بإعداد رؤية اتحاد المقاولين اليمنيين والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الواقع الحالي لقطاع المقاولات لما يسهم في حل الصعوبات وتحسين بيئة الأعمال ويعمل على إنعاش مجال المقاولات .. ومتطلبات تعزيز دور المقاولات في الإسكان التعاوني لتلبية حاجة ذوي الدخل المحدود.

واشار المخزوم إلى أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات والمعارض وان الاتحاد وبتكامل الجهود؛ سيسهم بإنجاح هذه الفعالية وبما يليق بعدن وبمكانتها وموقعها وبمستقبلها المنشود.

من جانبة أكد رئيس مؤسسة المستثمر «الجهة المنظمة للمؤتمر والمغرض» عبدالقوي العديني بأن التحضيرات الخاصة بالمؤتمر والمعرض مستمرة وتجري على قدم وساق، لافتا الى ان المؤسية حريصة على ان يعقد في موعده، وذلك بإعتبارة مبادرة من القطاع الخاص للإسهام في تحسين بيئة الأعمال وتشجيع الشركات على استئناف اعمالها.

هذا وجرى خلال الاجتماع التطرق إلى أهمية تطوير البنية المؤسسية ورفع مستوى قدرات شركات المقاولات بما يعزز تنافسيتها في التأهيل والتمكين في مشروعات الاستثمار وإعادة الإعمار.