آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:03م

أخبار عدن


نائب وزير النقل يتفقد سير العمل بمطار عدن الدولي

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 05:30 م بتوقيت عدن

نائب وزير النقل يتفقد سير العمل بمطار عدن الدولي

عدن ( عدن الغد) خاص :

قام صباح اليوم /ناصر احمد شريف نائب وزير النقل بزيارة تفقدية لمطار عدن الدولي وقد كان في استقباله القائم باعمال مدير عام مطار عدن الدولي المهندس/ عبدالرقيب العمري والعقيد / محمد حسين الخيلي قائد لواء الطوارئ بالمطار والقيادات الأمنية،وموظفي المطار..

بعد ذلك عقد اجتماع لمناقشة الأوضاع الجارية في المطار وأكد نائب وزير النقل في كلمته على أهمية الدور الذي يلعبه مطار عدن الدولي في خدمة الوطن والمواطن وعلى أهمية الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن المطار وتقديم افضل الخدمات للمسافرين وشدد في كلمته على ضرورة الارتقاء بعمل المطار وتجاوز كل الصعوبات مؤكدا اهمية تنفيذ توجيهات فخامة الأخ / رئيس الجمهورية،ودولة الأخ /رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تذليل الصعاب امام المرافق الخدمية وتسهيل عملهم لارتباطهم المباشر بخدمة المواطنين . مشيدا بالجهود المبذولة من قبل ادارة وموظفي مطار عدن الدولي رغم التحديات التي تواجه عملهم .

وقد تم استعراض ما تم مناقشته مع الجانب السعودي وأشار المهندس / عبدالرقيب العمري القائم بأعمال مدير عام مطار عدن بأنهم يبذلون جهودا كبيرة لتسهيل عمل المطار والتعاون مع الاخوة في البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وسوف يتم استكمال المتطلبات الخاصه بالمطار وهذا سيؤدي الى تحسين الخدمات بشكل كبير في المطار