آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

فن


(5 دقائق اصنع فلماً) برنامج جدارية ميديا لكل الموهوبين

السبت - 16 مارس 2013 - 08:09 ص بتوقيت عدن

(5 دقائق  اصنع فلماً) برنامج جدارية ميديا لكل الموهوبين
مركز جدارية للتصوير والاعلام والتوثيق الفني, مركز أهلي غير حكومي يمارس نشاطاً في مجال التصوير الافلام الوثائقية والافلام السينمائية والتوعية .

عدن((عدن الغد)) خاص:

 

يقدم مركز جدارية للتصوير والاعلام والتوثيق الفني فرصة  مجانية لكل الموهوبين لإخراج أفلام قصيرة سينمائية أو وثائقية. وأكد المركز أن ما على المشتركين سوى إعطاء الفكرة وإخراجها وسيتكفل المركز بأدوات التصوير والمونتاج.ويأتي هذا العرض من مركز جدارية ميديا إيمانا بالمواهب المتنوعة والتي غالبا ما تقف المادة عقبة أما تطويرها ولذا يقدم المركز عرض مجاني للجميع من أجل المشاركة وإبراز مواهبهم في الإخراج السينمائي.

 

وفي تصريح لعدن الغد أكد الزميل ياسر عبد الباقي مدير المركز أن  كثيرا من الشباب لديهم الطموح ليعملوا فلم لكن لا توجد لديهم كايمرات أو يكون تأجيرها مكلف لذا فكرنا أن نعطيهم فرصة لتحقيق أحلامهم مجانا".وأشار : يجب أن يكون السيناريو والفكرة مبتكرة وذات هدف ومضمون ويستطيع المشارك إخراجها فقط في خمس دقائق وألا تكون الفكرة مكلفة ماليا.

 

والجدير بالذكرأن مركز جدارية للتصوير والاعلام والتوثيق الفني, مركز أهلي غير حكومي يمارس نشاطاً في مجال التصوير الافلام الوثائقية والافلام السينمائية والتوعية  . كما يقدم برامج شبابية تهدف الى تطوير المهارات عبر وسائل الإعلام الحديث من خلال عمل أفلام وفلاشات توعوية تستهدف كل فئات المجتمع.


لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع المركز جدارية ميديا  

jedaria.org

كما يمكنكم إرسال أفكاركم عبر البريد الإلكتروني:

[email protected]

 

 

من: شيماء باسيد