آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

مجتمع مدني


لحج : "حفل تكريمي لأوائل مدارس التعليم الأساسي بحالمين

الأربعاء - 04 ديسمبر 2019 - 09:22 م بتوقيت عدن

لحج : "حفل تكريمي لأوائل مدارس التعليم الأساسي بحالمين

لحج (عدن الغد ) خاص :

اختتمت صباح الاربعاء الموافق 4ديسمبر2019 بقاعة الشهداء بمدينة حبيل الريدة مديرية حالمين بلحج المسابقات الفكرية العلمية والثقافية لمدارس التعليم الأساسي للمديرية التي نظمها قسم الانشطة بإدارة مكتب التربية والتعليم بحالمين حيث جمعت هذه المسابقة مدرسة الفقيد "فيصل محمود للبنات"ومدرسة "لحكة"وقد نالت مدرسة الفقيد "فيصل محمود"المرتبة الاولى من بين المدارس المشاركة بهذه المسابقات وذلك بعد ان حصدت "46درجة ونصف الدرجة" في المسابقة النهائية أمام مدرسة "لحكة"والتي نالت المرتبة الثانية برصيد"44"درجة.

كما القيت في الحفل كلمة لمدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبدالحكيم صالح رحب من خلالها بمنظمة رعاية الأطفال ممثلة بالاستاذة زبيدة،وشكرهم فيها على تبنيهم هذا التكريم وكذلك رحب بجميع الضيوف الحاضرون كما شكر جميع المدارس التي شاركت في هذه الفعاليات العلمية .

وفي الحفل ألقى الاستاذ محمد علي كلمة عن منظمة رعاية  الاطفال ،وكذلك كلمة عن الطفل القتها الامورة دعاء مهيوب تزامناً مع مناسبة اليوم العالمي للطفل .

تخلل المسابقة فقرة انشادية لطالبات مدرسة الثورة الضباب ومسرحية هادفة لطالبات مدرسة الفقيد فيصل محمود.

وفي ختام المسابقة أقيم حفل  تكريمي برعاية منظمة الأطفال لأوائل المدارس الفائزة في فعاليات المسابقات العلمية وقد تم تكريمهم بالحقائب المدرسية وشهادات تقديرية وبعض الالعاب كان ذلك تحت إشراف إدارة التربية والتعليم بالمديرية .

حيث تميزت فعاليات المسابقة النهائية بحضور لافت من قيادات وشخصيات اجتماعية واساتذة وممثلي منظمة رعاية الأطفال، أبرزهم المناضل ناجي الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية ومدير التعليم العام عبدالله حمود ومشرف المجمع التربوي عمر حيدرة،وعدد من رؤساء الاقسام بمكتب التربية وعدد آخر من مدراء المكاتب التنفيذية بالسلطة المحلية ،ومنسق المنظمات بالمديرية توفيق الدغفلي ،وعدد من أولياء امور التلاميذ.

* من جهاد الحالمي