آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-12:15م

رياضة


حبريش يلتقي الهيئة الإدارية لنادي هلال فوة الرياضي

الأربعاء - 04 ديسمبر 2019 - 02:35 م بتوقيت عدن

حبريش يلتقي الهيئة الإدارية لنادي هلال فوة الرياضي

المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد وكيل أول حضرموت، الشيخ عمرو بن حبريش العليي، على دعم السلطة المحلية بالمحافظة للشباب والرياضة بما يهدف إلى حفظ الشباب من الانجرار وراء العادات الدخيلة على المجتمع.

جاء ذلك لدى لقائه الهيئة الإدارية لنادي هلال فوة الرياضي، واطلع الوكيل خلال اللقاء من نائب رئيس النادي عبدالله بامرزوق، على نشاط النادي ، ومشاركته مسابقات الألعاب الرياضية، وما حققه من نتائج مشرفة على مستوى المحافظة والوطن، كما استمع أيضًا إلى شرح حول المشاكل التي يمر بها النادي.

وخلال اللقاء وجهت الهيئة الإدارية لنادي هلال الرياضي دعوة إلى وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش لرعاية مهرجان تكريم الكابتن أحمد عبدالله البر اللاعب السابق في منتخب حضرموت في سبعينيات القرن الماضي.

بدوره أعرب الوكيل بن حبريش عن ارتياحه على حرص قيادة النادي في المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية وتحقيقه نتائج مشرفة سواء في المحافظة والوطن، حاثًا على إيلاء المزيد من الاهتمام بما يسهم في الارتقاء بالمستوى الرياضي وإشراك شباب النادي ورياضية في ممارسة مختلف الألعاب الرياضية.

حضر اللقاء الأمين العام لنادي هلال فوة الرياضي سعيد صالح مرزوق، ومسؤول المنشآت الرياضية سعيد جمعان باجمعان، والأستاذ سالم عبدالخير العويني مشرف توثيق رياضة حضرموت ورئيس لجنة تكريم مهرجان الكابتن أحمد البر.