آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-02:29م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي أبين يزور المركز الصحي بالكود ويطلع على الاحتياجات ومتطلبات المركز

الإثنين - 02 ديسمبر 2019 - 07:56 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يزور المركز الصحي بالكود ويطلع على الاحتياجات ومتطلبات المركز

أبين(عدن الغد)خاص:

زار الشيخ عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي محافظة أبين ومعة الاستاذ فيصل باعرفة رئيس انتقالي خنفر والاخت وجدان ماسك رئيسة المرأة والطفل والاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب المركز الصحي بالكود للاطلاع على هموم المرضى واحتياجات المركز من الأدوية والمستلزمات الصحية .

حيث كان في استقباله الاخت ريدة حيدرة مسؤولة المركز الصحي التي تقدمت بالشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي في ابين على الزيارة وتفقد أوضاع المركز ومايعانية الطاقم الطبي والمرضى من تردي الخدمات والمستلزمات الظرورية .

من جانبة أكد رئيس انتقالي المحافظة عبدالله الحوتري على أهمية تحسين الوضع الصحي والخدمي لمركز الكود الصحي لما يقدمة من خدمات جليلة للمرضى في المدينة ، مطالبا إدارة المركز برفع تصور بالاحتياجات المركز من طاقم طبي والمتسلزمات الطبية من الأدوية والكشافة والمواد المختبرات وغيرها والتي وعد بدورة رفعها إلى الجهات المعنية والهيئات العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي والمنظمات الداعمة .

الحديد ذكره أن المركز يوجد فيه اكثر من 18 ممرض وثمان متطوعات ويفتقر إلى وجود بعض المختصين، حيث ان المتواجدين في المركز يعتبرون متطوعين بدون معاشات لمدة لاكثر من خمسة عشر عاما يقدمون الخدمات للمركز دون أي لفتة من الجهات الحكومية .