آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

رياضة


اليوم الاعلان عن افضل لاعب في العالم (الكرة الذهبية)

الإثنين - 02 ديسمبر 2019 - 12:14 م بتوقيت عدن

اليوم الاعلان عن افضل لاعب في العالم  (الكرة الذهبية)

عدن الغد / متابعات

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب مسرح “دو شاتليه”، مساء اليوم، من أجل متابعة حفل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، التى تكشف النقاب عن صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 2019، وذلك فى الحفل السنوي الذي تقيمه المجلة، وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية واللاعبين القدامي والمدراء الفنيين ورؤساء الأندية، وعدد من المرشحين والمرشحات للجوائز المختلفة.
ومن المقرر أن يقوم النجم الإيفواري ديدييه دروجبا أحد أساطير كرة القدم العالمية والأفريقية، بتقديم الحفل بعدما تم إختياره سفيراً للحفل وتشاركه التقديم المذيعة ساندي إيريبيه، كما تنقل أكثر من 120 دولة وقائع هذا الحفل على الهواء مباشرة.
وكان الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، قد تُوج بجائزة “البالون دور” فى الموسم الماضي، بعدما قدم مستويات مميزة مع فريقه ومنتخب بلاده وقاد كرواتيا نحو فضية كأس العالم بروسيا 2018.
وفى نفس السياق، فجرت صحيفة “ميرور” الإنجليزي، مفاجآة من العيار الثقيل، بعدما نشرت تسريبًا لترتيب اللاعبين فى جائزة الكرة الذهبية، حيث كشفت عن فوز الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة بـ”البالون دور”، بعد حصوله على 446 نقطة.