آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:19ص

أخبار المحافظات


اشتراكي ردفان يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي

الأحد - 01 ديسمبر 2019 - 06:48 م بتوقيت عدن

اشتراكي ردفان يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي

ردفان (عدن الغد) خاص:

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي مديرية ردفان الحبيلين محافظة لحج أمس السبت إجتماعها برئاسة الاخ حسين أحمد البكيري سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية وبحضور الرفيق مهدي سعيد حنش عضو لجنة منظمة الحزب الاشتراكي محافظة لحج .

وفي كلمة الافتتاح أكد السكرتير الاول للمنظمة الحزبية بالمديرية على أهمية الاجتماع في هذا اليوم وبلادنا وشعبنا في الجنوب يحتفل بالذكرى 52 للاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر1967م

وأكد السكرتير الاول على اهمية الاجتماع لرفع النشاط الحزبي والتنظيمي ومناقشة اوضاعه الداخليه مستعرضاً الاوضاع والجهود المبذولة من قبل السكرتارية في تفعيل النشاط الحزبي للجنة المديرية والمنظمات القاعدية .

الى ذلك أوضح السكرتير الاول لمنظمه الحزب الاخ حسين احمد البكيري ان إعادة ترتيب العمل الحزبي وتنشيطه ضروره ملحه في الوقت الراهن لاستعادة العمل السياسي الى المشهد القائم بعد غياب نتيجة للحرب التي ماتزال تشهدها البلاد داعياً الجميع الى بذل اقصى الجهود وكسر حالة الجمود التنظيمي والسياسي الذي طرأ خلال الفتره الماضية مشدداً على إيلا الشباب الاهتمام الكاف باعتبارهم مستقبل الحزب والوطن .

وأقرت السكرتارية توزيع اعضأ لجنة المديرية كمشرفين على المنظمات القاعدية .

وناقش الاجتماع تملئة الشواغر في السكرتارية ولجنة المديرية واتخذت جملة من القرارات المتصلة باستنهاض نشاط المنظمة الحزبية في مختلف الجوانب .

كما أقرت السكرتارية الاعداد والتحضير لعقد إجتماع لجنة منظمة الحزب بالمديرية.

*من حسين البكري