آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


خيران يتوج بطلا لكأس الاستقلال في حبيل جبر بفوزه على الاتحاد

الأحد - 01 ديسمبر 2019 - 01:56 م بتوقيت عدن

خيران  يتوج بطلا لكأس الاستقلال في حبيل جبر بفوزه على الاتحاد

حبيل جبر(عدن الغد) وضاح الحالمي:

بحضور جماهيري كبير اختتمت عصر اليوم السبت منافسات  بطولة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر والتي جرت منافساتها على ملعب المديرية وكانت هذه البطولة برعاية السلطة المحلية وينظمها شخصيات رياضية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة.

اللقاء الختامي جمع فريقا خيران الذي تجاوز فرق قوية قبل وصوله النهائي مع فريق اتحاد ركب الدهرشية الذي هو الآخر قدم اداء ممتاز، فكان هذا اللقاء الذي تميز بالحضور الجماهيري وتزينت جنبات الملعب بأعلام الجنوب، حيث حضر هذا اللقاء بديع القطيبي مدير عام حبيل جبر  ورئيس المجلس الانتقالي فيصل جبران ومدير مكتب الشباب والرياضة ربيع على سيف والقيادي العسكري عبدالولي الدوكي ومدير مكتب الشباب والرياضة بردفان نجم الداعري والكابتن رايد العسل والشخصية الرياضية بالليل الفطيسي وضيوف شرف النهائي نجوم الزمن الجميل في كرة القدم الجنوبية الكابتن شرف محفوظ والكابتن عمر البارك.

المباراة كانت مثيرة حيث انتهى شوطها الأول بتقدم خيران بهدفين لهدف ، سجل خيران اولا  عن طريق عواد عبدالكريم وعدل الاتحاد بواسطة صالح إذن من ضربة جزاء وأضاف أحمد الحفار الهدف الثاني. 

 الشوط الثاني لم يشهد اي جديد على مستوى النتيجة لينتهي اللقاء بفوز خيران وتوج بكأس البطولة واتحاد ركب الدهرشية وصيفا. 

وعلى مستوى الجوائز الفردية نال اللاعب أحمد ناصر جائزة هداف البطولة وعواد عبدالكريم أفضل لاعب وأسامة ثابت أفضل لاعب صاعد ويوسف الدميني أفضل حارس كما حصل فريق القماري على جائزة الفريق المثالي . 

أدار المباراة الحكم سفيان القومي وساعده على سالم ومحمد الانجليزي وحكم رابع صلاح المزاحمي.