آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-01:30م

مناسبات


إنتقالي الضالع يبعث تهنئة بالذكرى 52 للاستقلال الوطني الجنوبي

السبت - 30 نوفمبر 2019 - 02:52 ص بتوقيت عدن

إنتقالي الضالع يبعث تهنئة بالذكرى 52 للاستقلال الوطني الجنوبي

الضالع(عدن الغد)خاص:

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع تهانيها الحاره الى القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالقائد اللواء الركن عيدروس الزبيدي ونوابه واعضاء رئاسة المجلس الانتقالي الحنوبي وكافة ابناء شعب الجنوب في مقدمتهم ابناء وأسر الشهداء والجرحى والاسرى بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني الجنوبي ال 52 .

وعبرت القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع ممثلة برئيسها العميد المناضل/ عبدالله مهدي سعيد عن اعتزازها البالغ بهذه المناسبة الغالية على الجميع التي انتزع اثنائها ثوار الجنوب قبل 52 عام استقلالهم الناجز بجداره واقتدار بعد ان خاضوا ملاحم قتالية بطولية اسطورية نادره ارغموا على اثرها قوات الاحتلال البريطاني على الهروب من الجنوب في ال 30 من نوفمبر 1967م .

وعبرت قيادة انتقالي محافظة الضألع عن اسمى ايات التهاني والتبريكات لجماهير الجنوب كافة ولمناضلي الانتقالي خاصة في مدن ومراكز وقرى الجنوب واهابت بهم للاحتفاء بهذا العيد والتعبير عن مشاعر الفرح والابتهاج والسرور .

واكدت قيادة انتقالي محافظة الضالع ان ذكرى الاستقلال المجيدة تاتي هذا العام في ظل جملة من الانتصارات السياسية والعسكرية الهامة التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة ربان سفينة الثورة الجنوبية القائد الجسور اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي وكافة قيادات ومناضلي المجلس الانتقالي الجنوبي الذين فوضهم شعب الجنوب قيادة العملية التحررية الجنوبية واستعادة الدولة الجنوبية بكامل سيادتها المحدده سلفا والمعترف فيها عربيا وعالميا .

وشددت قيادة انتقالي محافظة الضالع على ضرورة لم الشمل والالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي والتحلي باليقظة والحذر وقراءة واستيعاب الاحداث الراهنة بشكل صحيح وايجابي ومواكبة التحديات ومواجهة المخاطر وافشال مخططات الاعداء التامريه ضد شعبنا ووطنا وثورتنا من قبل المليشيات الحوثية الايرانية والاخونجية المتطرفة التي تتطلب منا جميعا ان نكون عيون ساهرة وصواريخ مدمره ومشأريع شهادة في سبييل حماية وصون ديننا وعرضنا وارضنا وحريتنا .

كما ترحمة القيادة المحلية على ارواح كافة شهداء الجنوب الابرار وحية روح الاستبسال لابطإلنا وما يجترحوها حاليا في مواقع القتال ضد الاعداء على امتداد جبهات الحرب المسلحة لبلوغ الاهداف العظيمة مهما كانت التضحيات والتكاليف غالية وجسيمه .


*من عبدالكريم النعوي