آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:54ص

أخبار المحافظات


اجتماع شهري لمتطوعات برنامج التواصل من أجل التنمية C4D لنوادي من أم إلى أم بمديرتيي الحوطة وتبن

الثلاثاء - 26 نوفمبر 2019 - 03:31 م بتوقيت عدن

اجتماع شهري لمتطوعات برنامج التواصل من أجل التنمية C4D لنوادي من أم إلى أم بمديرتيي الحوطة وتبن

لحج(عدن الغد)يوسف الفقيه

عقدت مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بمكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج والمشرف العام لبرنامج التواصل من أجل التنمية C4D لنوادي الأمهات من أم إلى أم الدكتورة ابتسام المصلي صباح اليوم في قاعة مركز الأمومة والطفولة في مديرية الحوطة اجتماع لمتطوعات المشاركات في البرنامج والتي يبلغ عددها مائة وأربعة متطوعه من مديرتيي الحوطة وتبن.

و أشادت مشرفة البرنامج الدكتورة ابتسام المصلي بدور كبير في عملية توصيل الرسالة التوعوية الى جميع الامهات والتحسن الملحوظ في تغيير السلوك في واساط المجتمع في مديرتيي الحوطة وتبن.

وأكدت على عملية استمرار العمل التوعوي عبر البرنامج وعبر المتطوعين المجتمعيين المدربين برنامج التواصل من أجل التنمية C4D في المديريات المستهدفة بشكل عام .

كما توجهت بالشكر لمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور عارف عياش على إشرافه والاهتمام الكبير في عملية استمرار المشروع من أجل يتم توصيل الرسالة التوعوية والتثقيفية في أوساط المجتمع بشكل عام
وكذلك منظمة الأمومة والطفولة اليونيسيف على دعمها لبرنامج والبرامج التثقيفية والتوعوية في المحافظة بشكل عام .

تم الاجتماع بحضور منسق التثقيف والاعلام الصحي بمكتب الصحة العامة في مديرية تبن الاستاذ اياد فضل ، ومساعد إدارة التثقيف والاعلام الصحي في المحافظة الاستاذ يوسف فضل الفقيه.