آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-08:12ص

أخبار عدن


مدير عام الصحة الانجايية بديوان وزارة الصحة تتفقد مستشفى الصداقة وتشيد بمستوى الخدمات المقدمة

الإثنين - 25 نوفمبر 2019 - 11:57 م بتوقيت عدن

مدير عام الصحة الانجايية بديوان وزارة الصحة تتفقد مستشفى الصداقة وتشيد بمستوى الخدمات المقدمة

عدن(عدن الغد)خاص:

تفقدت الدكتورة حميدة محمد زيد مدير عام الصحة الانجايية بديوان وزارة الصحة العامة بعدن صباح اليوم الاحد مستشفى الصداقة بمديرية الشيخ عثمان حيث كان في استقبالها الدكتورة وفاء دهبلي مدير عام مستشفى الصداقة.

وخلال الزيارة طافت مديرة عام الصحة الانجايية في اقسام المستشفى حيث اطلعت عل سير الخدمات المقدمة في اقسام للاطفال والعناية المركزة واقسام الحضانات للاطفال حديثي الولادة.وخلال الزيارة استمعت إلى شرحا مفصلا الخدمات التي تقدمها في اقسام للاطفال والعناية المركزة حيث عبرت مديرة عام الصحة الانجايية بديوان الوزارة عن الجهود والخدمات النوعية في للاقسام كما تفقدت اقسام الولادة والعمليات القيصرية واقسام العناية في مركز الولادة في مستشفى الصداقة.

من جانب آخر استمعت إلى شرحا من قبل مديرة مستشفى الصداقة الدكتورة وفاء دهبلي عن التجهيزات لقسم الحوادث الذي يتم تجهيزة لاستقبال الحالات الوافدة في قسم الولادة. بعد ان تم تجهيزة من كامل التجهيزات من غرف واقسام وسوف يتم الانتهى منه خلال الايام القادمة.

وخلال تفقد مدير عام الصحة الانجابية في وزارة الصحة المستشفى ابدت اعجبها عن الخدمات المقدمة وكذا افتتاح الصيدلية في قسم الولادة لتقدم الادوية المجانية لكل الحالات وهذا بحد ذاتة يعتبر نجاحا لإدارة المستشفى التي استطاعت في فترة زمنية بسيطة ان تحقق هذا النجاح.