آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


اللواء صلاح يدشن فعالية المؤتمر العام الثالث للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب

الإثنين - 25 نوفمبر 2019 - 05:58 م بتوقيت عدن

اللواء صلاح يدشن فعالية المؤتمر العام الثالث للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب

إب(عدن الغد)حميدالطاهري:

دشنت اليوم بجامعة إب فعاليات المؤتمر العام الثالث للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب بمشاركة أكثر من 85 عضو وعضوة.

وفي حفل تدشين فعالية المؤتمر ألقى  محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح كلمة أشاد فيها بالجهود التي بذلتها الهيئة الإدارية  للجمعة وكافة أعضاء هيئة التدريس في شتى التخصصات وقدرتهم على تجاوز مختلف الصعوبات خاصة منذ بداية الانقلاب الذي قامت به مليشيات الحوثي على البلاد. 

ودعاء اللواء صلاح  كافة أعضاء الجمعية التعاونية إلى العمل بروح الفريق الواحد بما يمكن الجهات المعنية من دعم ومساندة تطلعاتهم النبيلة.

مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية لقيادة الهيئة الإدارية للجمعية التعاونية السكنية وذلك في حسم كافة القضايا الخاصة بها. 

من جانبه ألقى وكيل المحافظة لشؤون التعليم القاضي عبدالفتاح غلاب كلمة أشار فيها بأن المهام الملقاة على عاتق هذه النخبة الأكاديمية تحتم على الجميع تقديم كافة التسهيلات وفقا للإمكانيات المتاحة. 

وشدد على ضرورة الوقوف إلى جانب قيادة الجامعة والهيئة الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة في حل كافة القضايا الخاصة في أراضي الجمعية.

ودعا الوكيل القاضي غلاب كافة أعضاء الجمعية إلى وحدة الصف والكلمة والعمل بروح الفريق الواحد في إنجاز أعمال الجمعية على الوجه المطلوب.

وألقى  رئيس الجمعية التعاونية السكنية  الدكتور هاشم عبدالرحمن إسحاق كلمة أشار فيها  إلى طبيعة الصعوبات التي واجهتها الجمعية والإجراءات التي تم إتخاذها وصولا إلى هذا المؤتمر العام  الثالث الذي سيتم فيه الوقوف على مستوى الأداء والتقارير الإدارية و المالية وما تم إنجازه بخصوص أراضي أعضاء الجمعية  وعدد من المواضيع ذات الصلة. 

ولفت إلى أن قيادة الهيئة الإدارية للجمعية بذلت جهود عظيمة خلال الأعوام الماضية وذلك حماية أراضي الجمعية والدفاع عنها من المعتدوين عليها.

ودعا الدكتور إسحاق أعضاء الجمعية إلى وحدة الصف والكلمة والعمل  بروح الفريق الواحد وفي سبيل حل كافة المشاكل ومعالجة الصعوبات التي تقف حجرة عثرة أمام قيادة الهيئة الإدارية للجمعية. 

كما تخللت فعالية تدشن  المؤتمر كلمات للاخوه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة  الدكتور أحمد أبو لحوم ونصر البعداني مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل أكدتا  فيها على أهمية السير وفقا للائحة المنظمة لعمل الجمعية والقوانين النافذة وبما يحقق المصلحة العامة. 

حضر فعالية حفل تدشين المؤتمر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وعدداً من الدكائرة وغيرهما.