آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-06:23ص

مجتمع مدني


المدير العام لمديرية حَبِيل جَبر بلحج " القُطَيبِي " يُدَشِّن الدورة التدريبية للمتطوعات المجتمعيات

الأحد - 17 نوفمبر 2019 - 03:17 م بتوقيت عدن

المدير العام لمديرية حَبِيل جَبر بلحج " القُطَيبِي " يُدَشِّن الدورة التدريبية للمتطوعات المجتمعيات

لحج (( عدن الغد )) عيدروس زكي السَّقَّاف :

برعاية كريمة من معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مشاة بالمحافظة ، دَشَّن الأستاذ بديع محمد أحمد القُطَيبِي ، المدير العام لمديرية حَبِيل جَبر بمحافظة لحج ، أعمال الدورة التدريبية الخاصة بمتطوعات صحة المجتمع بطاقة النمو بالمديرية ، المُقَامَة بتمويل من منظمة الأمم المتحدة الـ (( يونيسيف )) ، و تنفيذ مكتب وزارة الصحة العامة و السكان بمحافظة لحج .

و تهدف الدورة على مدار خمسة أيام ، إلى إكساب 20 متدربة ، المهارات المتعددة و تنمية قدراتهن في التعامل الأمثل في مناطق المجتمع المحلي بمديرية حَبِيل جَبر بمحافظة لحج ، بما ينعكس ذلك إيجاباً في تحسين مستويات الجانب الإنمائي لمواطني المديرية .

خلال حفل افتتاح الدورة نفسها ، ألقى الأستاذ بديع محمد أحمد القُطَيبِي ، المدير العام لمديرية حَبِيل جَبر بمحافظة لحج ، كلمته التوجيهية ، التي أعرب فيها عن أمله بعمل متطوعات المجتمع ميدانياً بمسؤولية وطنية و حرص أخلاقي عن طريق نقلهن للمعلومات الصحيحة التي تشملها تقاريرهن عن حالات سوء التغذية عند الأطفال و المرأة الحامل .

و أكد أن قيادة السلطة المحلية بمديرية حَبِيل جَبر بمحافظة لحج، لن تدخر جهداً في تقديم دعمها اللَّازم في إنجاح عمل المتطوعات المجتمعيات خدمةً لأبناء المديرية بمختلف مناطقها .

حضر حفل افتتاح الدورة ، الدكتور عبد المنعم بن محيسن ، مدير مستشفى حَبِيل جَبر ، و الدكتور عبد السلام مجمل ، رئيس نقابة الأطباء بالمستشفى .