آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-08:39ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يكرم قادة الاجهزة الامنية والاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني

الأحد - 17 نوفمبر 2019 - 01:40 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يكرم قادة الاجهزة الامنية والاعلاميين  ومنظمات المجتمع المدني

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية المجلس المحلي لمديرية المنصورة وبمشاركة اعيان وجاهات من اهالي المديرية قام الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة بتكريم عددا من  قادة  افراد الجهاز الامني بالمديرية كما قام بتكريم عددا  منظمات المجتمع المدني العاملة والناشطة وعددا من الاعلاميين  بحضور الدكتور عبدالله الدحيمي عاقل عقال الحارات.

وفي الحفل الخطابي والتكريمي والتي افتتح بآيات من الذكر الحكيم القى الدكتور عبدالله الدحيمي عاقل عقال الحارات كلمة  رحب فيها بالحضور متوجها بالشكر للفتة الكريمة من المجلس المحلي  ممثلا بمدير عام مديرية المنصورة الذي بادر،في تكريم رجال الامن ومنظمات المجتمع المدني والاعلاميين.

واضاف ان عقال الحارات يشدون على ايادي رجال الامن لم يحقق المصلحة العامة للمجتمع.

تلتها كلمة شباب المقاومة القاها الشاب اديب باحشوان مستعرضا انجازات الادارة المحلية شاكرا لجهودها في تدعيم الخدمات واستتباب الامن .

 وفي الختام  القى الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة كلمة  رحب فيها بالحضور  جميعا.

حيث اشار في كلمته على الدور الاستثنائي التي قامت به الاجهزة الامنية ومنظمات المجتمع المدني والتي عملت في ظروف قاسية قدمت  فيها جهدها ووقتها  لتدعيم الاستقرار والامن للمجتمع في ظل غياب كل اشكال السلطات  العليا حينها .

حيث ساهمت تلك الاجهزة الامنية ومنظمات المجتمع المدني في تدعيم الامن والاستقرار واستعادته من ايادي العابثين.

واشار في كلمته ان هذا التكريم قد عبر  عن مدى امتنان المجتمع لتلك الاجهزة الامنية والفاعليات المدنية وعقال الحارات والمبرزين من مدراء المكاتب التنفيذية.

بعدها بداء تكريم قادة الشرط ونوابهم  وعددا من المنظمات الناشطة في المديرية وعددا من عقال الحارات .

كما تم تكريم مدير عام المنصورة  من قبل عاقل عقال الحارات  وكذلك تم تكريم العميد علي بن علي قائد المنطقة الامنية الخامسة.