آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:19م

أخبار وتقارير


العقلة: ما بعد اتفاق الرياض والتوقيع هل سيتم التنفيذ والعمل بما تم في الاتفاق ؟

السبت - 16 نوفمبر 2019 - 08:26 م بتوقيت عدن

العقلة: ما بعد اتفاق الرياض والتوقيع هل سيتم التنفيذ والعمل بما تم في الاتفاق ؟

الضالع(عدن الغد)خاص:

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع طاهر مسعد العقلة، هل مابعد اتفاق الرياض والتوقيع هل سيتم التنفيذ والعمل بما تم في الاتفاق والتوقيع علية ؟ او ان هناك ايادي تريد خلط الاوراق وعرقلة ماتم الاتفاق والتوقيع عليه في الرياض .

وقال العقلة ان هذه الايادي معروفة وهي تتبع حزب الاصلاح مدعومة من قطر ولا تريد تنفيذ ما تم الاتفاق عليه ومصلحتها عرقلة وخلط الاوراق حيث لاتريد استقرار المنطقة او محاربة الارهاب في الجنوب خاصة والمنطقة عامة .

وأضاف قائلا :" ولذلك الشعب الجنوبي منتظر متى سوف يتم تنفيذ ماتم الاتفاق والتوقيع عليه في الرياض, وعلى دول التحالف العربي ممثلة في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة تنفيذ ماتم الاتفاق والتوقيع عليه في الرياض في اسرع وقت ممكن كي لايتركون فرصه لحزب الاصلاح إلى خلط الاوراق وعرقلة ماتم الاتفاق والتوقيع عليه والرجوع إلى مربع العنف والعمل الإرهابي الذي يمارسة حزب الاصلاح الاخونجي المدعوم من قطر ".

مختتما بالقول :" ان الجميع ينتظرون التنفيذ والعمل مابعد اتفاق الرياض وعلى دول التحالف الزام كل من يقف في طريق الاتفاقية والضغط على حزب الاصلاح بعدم عرقلة توحيد الجهود بالمنطقة لمجابهة المليشيات الحوثية.


من محمد ناصر الشعيبي