آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

أخبار المحافظات


فريق التوجيه التربوي بمودية يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة آل الرباش

الخميس - 14 نوفمبر 2019 - 07:28 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه التربوي بمودية يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة آل الرباش

مودية(عدن الغد)خاص:

ضمن خطة فريق التوجيه بمديرية مودية بالنزول الميداني للمدارس وتواصلاً للزيارات الميدانية

قام فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية مودية صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمدرسة آل الرباش للتعليم الأساسي بمنطقة الجيف للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمدرسة .

وخلال الزيارة القى رئيس قسم التوجيه الأستاذ موسى السيد كلمة توجيهية للطلاب حثهم من خلالها على اتباع السلوكيات الحسنة والاهتمام بالتعليم كمطلب أساسي وحق مكفول وبذل الجهد في تحصيله والاستفادة من الطابور الصباحي في إبراز مواهبهم عن طريق الإذاعة الصباحية.

وبعد دخول الطلاب للصفوف قام الفريق بالاطلاع على عمل الإدارة المدرسية وعلى الجدول الدراسي ومدى الالتزام به ، كما قام الفريق بزيارة الصفوف ومعاينة المعلمين وتقديم التغذية الراجعة لهم وللإدارة المدرسية واتفقوا على ضرورة تحسين الأداء من خلال الاهتمام بالتخطيط والتعاون مع الآباء في دعم المدرسة والتغلب على كثير من المشكلات التي تعترض سير العملية التعليمية بالمدرسة .

وفي نهاية الزيارة قدم الفريق شكره الجزيل للإدارة والمعلمين على حفاوة الاستقبال وتقبلهم للتوجيهات بصدر رحب ، كما عبر عن سعادته الكبيره بما رآه من جهد طيب مبارك يبذل في المدرسة أثمر مستوى ممتاز للطلاب وحصيلة جيدة في كل المواد.

رافق الفريق في هذه الزيارة رئيس قسم الخدمة الاجتماعية الاستاذ عبدالله الهظام .

الجدير ذكره أن المدرسة بحاجة ماسة إلى سور وإضافة بعض الغرف وكذا وسائل تعليمية.


الإعلام التربوي مديرية مودية