آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:43م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية الحصين يزور ارحب

الخميس - 14 نوفمبر 2019 - 06:48 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية الحصين يزور ارحب

الضالع(عدن الغد)خاص:

قام الاسـتاذ صـلاح مـحسن الحريري مدير عام مديرية الحصيـن صبـاح الـيوم الخميس الموافق 14 نوفمبـر 2019 بزيارة إلى منطقـة ارحب التابعة لمديرية الحصين محافظة الضالع , وبرفقته نائب مدير أمن الحصين عواس قايد, والاسـتاذ غازي سيف مدير مياه الريف , والشيخ قايد مسعد شكع.

وخلال الزيارة التفقدية اطلع مدير عام الحصين الاستاذ صلاح الحريري على دراسة وإعادة وتأهيل وإستكمال مشروع مياه الشرب منطقة ارحب والبحث عن حلول لتمويل المشروع .

وتفقد الحريري مدرسة موسى بن نصير في منطقة ارحب وطاف فصول المدرسة, مشدداً في الوقت نفسة المعلمين على الانضباط في ادا۽ الرسالة التعليمية بشكـل صحيح, مشيراً بتٲديت الأمانة التي هي بعاتقهم أولاً قبل أن يلتزموا ونلزمهم بالحضور والغياب.

هذا واطلع الحريري علۑ الوحدة الصحية في منطقة ارحب, واستمـع لشرحـاً مفصـلاً مـن قبـل مـوظفي الوحدة ماهي الاحتياجات الضرورية التي بحاجـة لها الوحدة من الأدوية والمستلزمات الطبية وأخرۑ بشأنها.

وحضيت هذه الزيارة التي قام بها الـحريري ارتياحاً كبيراً من قبل المواطنين من أبنا۽ منطقة ارحب, شاكرين هذه الزيارة الذين أعتبروها خطوة ممتازة تُعبر مدۑ حرصة وأهتمامـة الكبير منطقة ارحب بصـورة خاصة والمديرية بشكل عـام, وتلمسه المتواصـل لهمـوم المواطنين في المديرية بإستمـرار وتفانيه بالعمل دون كلل أو ملل.

وتأتي هذه الزيارات التي يقوم بها مدير عام الحصين في مختلف مناطـق المديرية بتوجيهات مـن اللوا۽ الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع وذلك لتلمس احتياجات المواطنين.


*من نجيب العلي