آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:55م

رياضة


حسان بعد عجزه على التاهل للدور الثاني من بطولة الناشئين .. اتحاد ابين يمنحه الصدارة.

الخميس - 14 نوفمبر 2019 - 02:22 م بتوقيت عدن

حسان بعد عجزه على التاهل للدور الثاني من بطولة الناشئين .. اتحاد ابين يمنحه الصدارة.

كتب / امين حسين

عجز نادي حسان الرياضي من تجاوز الدور الاول من منافسات بطولة الناشئين الذي ينظمها اتحاد كرة القدم ابين باشراف مكتب الشباب ورباضة ابين .


حيث جائت قرارات الاتحاد لصالح نادي حسان ليتصدر المجموعة وذلك بعد ابعاد نادي خنفر الذي كان متصدر المجموعة وسحب النقاط علية وذلك تحت مبرر تقديم احتجاج لاشراكه لاعب تجاوز السن القانونية في مباراته مع نادي الهلال .

ومن خلال حرمان خنفر من النقاط ، فان صدارة المجموعة تنتقل لنادي حسان متنافس مع نادي الجيل الصاعد ، وبعد مباراة نادي حسان ونادي الجيل الصاعد الذي انتهت بفوز نادي الجيل الصاعد بنتيجة 4/0 ، يعود الاتحاد مرة اخرى للقرارات والاحتجاج ويقوم بسحب النقاط على نادي الجيل ومنحها لنادي حسان ليتصدر مرة اخرى المجموعة وذلك من خلال قرارات الاتحاد التي منحت حسان بطاقة للعبور للدور الثاني.

وهنا السؤال هل ستستمر قرارات الاتحاد العام لكرة القدم فرع ابين على مساندة نادي حسان حتى تمنحه البطولة.

كيف لا وهو نادي حسان الذي كان يصول ويجول في الملاعب في الماضي، ولكن ليس بقرارات الاتحاد ولكن باقدام لاعبيه والذين كان المنتخب اليمني، الجنوبي يزخر بالعديد منهم وكانوا نجوم للكرة اليمنية واليوم نجد اتحاد الكرة بابين يصر على ان يعيد لهذا النادي العريق هذة الامجاد ولكن ليس باقدام اللاعبين ولكن بالقرارات والاحتجاجات.

نادي حسان الذي لم يحقق اي انجاز في الفترة الاخيرة على مستوى الكرة بابين فهل سيعمل الاتحاد على عودته للساحة الكروية من جديد ؟