آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار وتقارير


مليشيا الحوثي تستهدف طالب بمدرسة في عريم القبيطة

الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019 - 05:09 م بتوقيت عدن

مليشيا الحوثي تستهدف طالب بمدرسة في عريم القبيطة

القبيطة (عدن الغد) خاص:

في ظل تصعيد قصفها على المواطنين العزل وطلاب المدارس استهدفت مليشيا الحوثي الطالب محمد عبدالله ناشر طالب في الصف الثامن بمدرسة الأجيال في نجد عريم بالقبيطة.

وأجرت صحيفة "عدن الغد" اتصال هاتفي بالعقيد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة عريم حيفان حيث أكد أن مليشيا الحوثي المتمركزة في جبل جالس صعدت من قصفها بشكل هستيري واستهدفت المساكن والمدارس حيث استهدفت الطالب محمد عبدالله علي الذي لم يتجاوز عمره 14 بطلقة 12.7 واصابته في الفخذ وهو بجوار المدرسة واطلقت وابل من الأعيرة النارية على كل من يتقدم لاسعافه.

واضاف العقيد الغبس: لكن شجاعة ابطالنا وعزيمتهم كانت أقوى من طلقات المليشيات النارية حيث قام البطل صدام كمال بتغطية نارية على مواقع المليشيات لينزل وبرفقته البطل رمزي فرحان إلى المدرسة لانقاذ الطالب واسعافه، حيث عمل له الاسعافات الاولية وتم نقله إلى مستشفيات عدن لتلقي العلاج.

واردف: أوكد للجميع أن معنويات ابطالنا عالية وصامدون وشامخون بشموخ جبالهم الشماء ورؤوسهم تلامس عنان السماء أمام حيوانات أتت من كهوف مران في محاولات يائسة وبائسة لاخضاعهم.

وأكد العقيد الغبس إن مليشيات الحوثي في حالة انهزام وتقهقر بقواتها وخير دليل اقدامها على تفجير الجسور وذلك لخوفها من ابطالنا من التقدم ولكي تعيق اي تقدمهم للمقاتلين صوب مواقعها. 

*من انعم الزغير البوكري