آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:23م

أخبار وتقارير


تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد السعودي العقيد بندر العتيبي قائد قوات التحالف العربي بوادي حضرموت

الإثنين - 11 نوفمبر 2019 - 07:05 م بتوقيت عدن

تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد السعودي العقيد بندر العتيبي قائد قوات التحالف العربي بوادي حضرموت

الرياض (عدن الغد) خاص:

قدم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء /عصام حبريش الكثيري و معه قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد لواء 37 مدرع  ومعهم رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء الشيخ / عبدالله صالح الكثيري ، واجب العزاء و المؤاساة في العاصمة السعودية الرياض لأسرة الشهيد العقيد / بندر بن مزيد مقبول العتيبي قائد قوات التحالف العربي بوادي حضرموت و الصحراء و الذي قدم حياته في سبيل تخليص الوطن و وادي حضرموت من الأيدي الارهابية الآثمة .

و عبر الوكيل عصام الكثيري عن عميق حزنه لخسارة المملكة العربية السعودية و اليمن للقائد العسكري الجسور[  ابو نواف ] الذي كان خير مثالا للقائد العسكري الشجاع و الجسور موكدا ان الشهيد سيبقى رمزا من رموز وادي حضرموت و لن ينساه ابناء مديريات حضرموت على مر الازمان يتذكرونه على امد الصراع مع الجماعات الارهابية الاجرامية .

وعدد الكثيري في زيارته لمنزل لأسرة الشهيد مناقب العقيد بندر العتيبي ، و ادواره العسكرية و الانسانية و المجتمعية ، و علاقته الوطيدة بالمجتمع حيث شارك ابناء وادي حضرموت و الصحراء كثيرا من الفعاليات المجتمعية وعرف بتواضعه و شهامته و سعيه الدؤوب و المستمر لحل كثير من الاشكاليات التي عانى منها مجتمع وادي حضرموت و الصحراء ؛ داعيا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه.

بدروه عبر قائد المنطقة العسكرية الأولى وقائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن / صالح محمد طيمس عن خالص تعازي كل القيادات العسكرية و الضباط و الجنود لأسرة الشهيد العقيد بندر العتيبي مشيدا بشجاعة و بسالة و ادوار الفقيد في العمل العسكري و مواجهة التطرف و الإرهاب .

فيما عبر رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء الشيخ / عبدالله صالح الكثيري عن تعازيه و مواساته و معه كل مناصب و شيوخ و مرجعيات قبائل وادي حضرموت معبرا عن خسارة وادي حضرموت لقائد عسكري أفنى كل وقته في أدى واجبه العسكري و كان خير مساند في حل كثير من المشاكل القبلية و متفاعلا مع مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء ، و جهده المتواصل في الوقوف مع سلطة وأبناء وادي حضرموت في معالجة كثير من الاشكاليات الامنية و كذا دوره الهام في رفع و ايصال صوت و أبناء وادي حضرموت لقيادة المملكة العربية السعودية و قيادة قوات التحالف .

الجدير بالذكر بأن العقيد / بندر بن مزيد مقبول العتيبي قد استشهد و معه اربعة جنود في ١٩ من شهر سبتمبر الماضي أثناء قيامة بتفكيك عدد من العبوات الناسفة في مديرية شبام أثناء عملية مداهمة لأوكار الارهابين .

رافق الوكيل وقائد المنطقة العسكرية الاولى  في زيارتهم الحكم / سالم محسن بن نهيد و الشيخ / عوض بن منيف الجابري و المنصب / سعيد عبدالله باوزير و الشيخ / انور التميمي .