آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:57م

أخبار المحافظات


التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الأمن والدفاع يزور اللواء الخامس صاعقة في مريس

الإثنين - 11 نوفمبر 2019 - 02:25 م بتوقيت عدن

التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الأمن والدفاع يزور اللواء الخامس صاعقة في مريس

الضالع(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من أللواء ألركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد أللواء 33 مدرع قام العقيد نصر التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الامن والدفاع بزيارة تفقدية لجبهة مريس كما ألتقى بالاخ قائد أللواء الخامس صاعقة العميد يوسف مصلح الحكم أبو ماجد واطلع على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال أللواء ألخامس في مواقع جبهة القتال مريس ..

وأشاد الوكيل بمواقف ألابطال المقاتلون في موقع جبهة القتال على دورهم البطولي الذي من خلاله تم تحقيق نجاح تحققت من انتصارات كبيره وتكبيد المليشيات الحوثيه الايرانية خسائر فادحة من الافراد والعتاد..

كما اشاد بدور ابطال قيادة أللواء الخامس صاعقة ممثلة بالاخ العميد يوسف مصلح الحكم ابو ماجد على دوره الناجح وبالمعنويات العالية والجاهزية القتالية التي يتمتع بها المقاتلون من ضباط وصف ضباط وافراد قيادة اللواء الخامس صاعقة.

كما قام الوكيل التهامي بنقل تحيات أللواء الركن علي مقبل صالح قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع وبنقل تحيات الاخ رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الى كل قيادة مواقع جبهات القتال من ضباط وصف ضباط وافراد وذلك كلا من الابطال المرابطين في المواقع مواقع الشرف والبطوله كلا بأسمه وصفته .

وبدورهم اعربت قيادة اللواء عن شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة والروح الوطنية العالية التي يتمتع بها رفع المعنويات عند المقاتلين في الجبهات.


مكتب اعلام محافظة _الضالع