آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:19م

رياضة


الضرائب ينتصر على بنك التسليف برباعية ويتصدر المجموعة الثانية

الإثنين - 11 نوفمبر 2019 - 12:25 م بتوقيت عدن

الضرائب ينتصر على بنك التسليف برباعية ويتصدر المجموعة الثانية

عدن الغد / شبوة

تصدر فريق مصلحة الضرائب بالمحافظة عصر هذا اليوم الأحد المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد فوزه بكل جدارة وأستحقاق على مودع البطولة فريق بنك التسليف التعاوني الزراعي فرع / عتق بنتيجة 1/4 .
في المباراه الهامة بالنسبة للضرائب التي أقيمت بينهما في إطار الأسبوع الرابع قبل الأخير على ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق ضمن دوري المؤسسات والدوائرالحكومية في نسخته الأولى لعام 2019م والتي تقام برعاية شركة عبدالله الخليفي (البلوي ) للأستيراد .
وجاءت المباراه لعبا ونتيجة لصالح (البرتقالي) لما يمتلكه فريق مصلحة الضرائب من فريق متماسك خطوطه ويلعب بصورة جماعية ومتجانسه ويمتلك هدافي اللمسه الأخيرة وحارس مرمى متمكن وفدائي 
بعكس فريق البنك (الأزرق ) الذي يهاجم ويراوغ ويسدد ولكن أغلب الكرات تذهب أدراج الرياح نتيجة أستبسال الدفاع وتألق الحارس أنور سعيد أبراهيم ، وأستطاع فريق مصلحة الضرائب أن يكون منصفا عندما أحرز هدفين في الشوط الأول عن طريق النجمين محمود سالم عثيمان وياسر عوض باحاج وهدفين في الشوط الثاني بواسطة الورقة الرابحة صلاح محمد باوزير وزميله صاحب الهدف الأول محمود سالم عثيمان فيما أستطاع فريق بنك التسليف أن يسجل هدف شرفي عن طريق نحلة الوسط الكابتن علي محمدالحرملي رئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة ورغم الهزيمة إلا رفاق القائد أحمد الجبيلي كانوا في قمة السعادة والروح الرياضية العالية خلال هذه البطولة بمشاركتهم الناجحة .
أدار اللقاء حكم ساحه سليم الشعبي وراقبه إداريا وفنيا الخضر علي بوجليدة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .
ويتصدر قائمة هدافي البطولة نجم فريق التربية بالمحافظة الكابتن محمد علي لملس برصيد (8) أهداف فيما يأتي دينمو فريق التأمينات الكابتن سالم عبدالرحمن باجمال في المركز الثاني برصيد (6) أهداف .
يلعب عصر غدا الأثنين ضمن سياق المجموعة الأولى مستشفى عتق في مواجهة نظيره فريق شركة النفط بالمحافظة على ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق (في العشب الصناعي ) .

من عادل قباص