آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:34ص

أخبار المحافظات


حفل إشهار وتسليم الارشيف العام لثانوية جواس بمودية

الأحد - 10 نوفمبر 2019 - 06:37 م بتوقيت عدن

حفل إشهار وتسليم الارشيف العام لثانوية جواس بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

أقيم صباح اليوم الاحد في ثانوية جواس بمديرية مودية محافظة أبين حفل إشهار وتسليم الارشيف العام لثانوية جواس من عام 1962- 2019م .

وفي الحفل الذي أقيم برعاية كريمة من دفعة 88 ثانوية جواس القيت عدد من الكلمات من قبل ادارة ثانوية جواس ووكيل محافظة ابين للشؤون التعليمية والصحية أ. عبدالعزيز الحمزة وكلمة لمدير مكتب التربية والتعليم مودية أ. سعيد محمد وكلمة الشخصيات الاجتماعية القاها أ. عبدالله مقناش عمر مدير مكتب مدير عام مديرية مودية وكلمة الضيوف القاها أ. عبدالله الهضام رئيس قسم الخدمة الاجتماعية بمكتب التربية والتعليم مودية تناولت الكلمات اهمية الارشيف والحفاظ عليه .

وأشادت الكلمات بالدور الذي قامت به دفعة 88 ثانوية جواس في جمع وترتيب وتغليف وطباعة الارشيف ورقيا والكترونيا وتصميم لوحة البنر الخاصة بالارشيف.

وأكدت الكلمات على تكاتف الجهود بين مختلف الاطياف للحفاظ على تراث المديرية في الجانب التعليمي ووحدة الصف كون التربية التعليم حاضن للجميع وبالعلم نرتقي لنبني وطننا ونكافح الجهل ونحل خلافاتنا بالحوار ، كما أكدت الكلمات على اقامت مثل هذه الانشطة الهادفة لما فيها مصلحة ابناء المديرية.

وفي الحفل وجهت دفعة 88 "رسائل للادارات المدرسية والمكاتب التنفيذية في المديرية للحفاظ على الارشيف ، ودعت الرسائل إلى تعاون الجميع مع الادارات المدرسية كلا في مربعه الجغرافي كما قدمت شكرها وتقديرها لكل من شارك وتعاون في نجاح هذا الحفل البهيج ، وتم توزيع مطوية تعريفية بانجاز هذا العمل.

وفي ختام الحفل الذي أداره أ. خالد الميسري رئيس قسم الانشطة بمكتب التربية والتعليم مودية وزعت شهادات تقديرية للوكيل الحمزة و أ. علي مقبل و أ. حسن السيد تقديرا لمشاركتهم الفاعلة في اخراج هذا العمل إلى النور .

حضر الحفل وكيل محافظة أبين للشؤون التعليمية والصحية أ. عبدالعزيز الحمزة ومدير مكتب التربية والتعليم مودية أ. سعيد محمد ومدير مكتب مدير عام مديرية مودية أ. عبدالله مقناش و أ. عبدالله سعيد محمد مدير الخدمات في ابين و أ. محمد سالم طالب نائب رئيس المجلس الانتقالي مودية ومدراء مكاتب المالية والزراعة والشباب والرياضة والثقافة والاتصالات ومدير المعهد العالي للتدريب والتاهيل ابين ورؤساء الاقسام بمكتب التربية والتعليم مودية ومدراء التعليم الثانوي والاساسي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية في المديرية.


الإعلام التربوي مديرية مودية