آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:27ص

رياضة


أختتام دوري الشهيدين الخطاف والعظمي بنجاح كبير

السبت - 09 نوفمبر 2019 - 05:16 م بتوقيت عدن

أختتام دوري الشهيدين الخطاف والعظمي بنجاح كبير

شبوة(عدن الغد)خاص:

بنجاح كبير، ومنقطع النظير ، اختتم دوري الشهيدين الخطاف والعظمي في نسختها الخامسة يوم أمس الجمعة بمديرية رضوم محافظة شبوة بإقامة المباراة النهائية والعرس الكروي الكبير حيث 

توج فريق استقلال عرقه بطلا لدوري الشهيدين الخطاف والعظمي ( النسخة الخامسة)، بعد أن حقق الفوز على نظيره شباب الحامية في ارضة وبين جمهوره ، بهدف دون رد، من ضربة جزاء ، سجلة قائد وكابتن الفريق ماجد الفال ...


بدأ الشوط الاول استحواذ متقاسم من الجانبين ، وفي اول الدقائق من الشوط الاول شهدت افضلية واضحة وكبيرة لفريق الاستقلال بفضل توجيهات وتعليمات المدرب الداهيه ( صادق الفال) ، وراينا ضياع فرص محقق لتهديف ، ومن تمريرة ولا اروع للمهاجم سالم السكب انطلق بها نحو المرمى ليقابل بها الحارس ويحصل منها على ضربة جزاء مستحقة.. ليتقدم لها الكابتن موسيقار خط الوسط ماجد احمد الفال ليضعها على يسار الحارس صبري دجر ، بعدها انتهى الشوط بتقدم فريق الاستقلال بهدف دون رد ..


الشوط الثاني بدأ مختلف تماما ، بعدما حصلت تغيرات من الفريقين ، حاول لاعبي المدرب الخلوق علي طالب ، للعودة إلى المباراة وان يعادلون النتيجة، بعد ان شدوا هجمات كثيرة على مرمى فريق الاستقلال، وفي كرة كانت هي الاخطر لفريق الشباب، من كرة تسببت بدربكه بين مدافعي الاستقلال عندما فشلوا من حسن التعامل معها التمست بيد المدافع مازن المشورب ويصفر الحكم ضربة جزاء لفريق الشباب ، ليتقدم لها اللاعب الرائع علي العمودي ولكن الحارس الاستقلالي العملاق مصطفى مدحدح كان لها بالمرصاد ويصدها .. بعدها بدقائق اطلق حكم الساحة احمد لكرش صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق الاستقلال عرقه بهدف دون رد سجلة اللاعب ماجد الفال، وليتوج الاستقلال بكأس الدوري ..

فلاشات ..

تقدمت اللجنة باهداء الميداليات والجوائز الفردية للاعبين وللافرقة والشخصيات الرياضية والاجتماعية .

تحصل على جائزة
أفضل لاعب في دوري الشهيدين لاعب فريق شباب الحامية (محمد لفسخ) ..

تحصل على جائزة أفضل هداف في الدوري لاعب شباب الحامية (علي العمودي) ..

تحصل على جائزة أفضل حارس ( مصطفى مدحدح) حارس أستقلال عرقة ..

كرمت لجنة دوري الشهيدين رئيس اللجنة الاعلامية الإعلامي الشاب والرائع ( ناصر صالح بوصالح) بعد أن أسهم في انجاح الدوري ..

تم تكريم فريق نصر عرقه بحائزة الفريق المثالي (درع تذكاري)..

تم تكريم فريق شباب الحامية بكأس الوصيف ..

تم تكريم فريق الاستقلال عرقه بكأس الدوري ..

تحية حب واجلال واحترام للداعم الرسمي للدوري الشيخ الشاب ( خالد الملازم) أبو مرضي .. بمقابل جهودة الكبيرة التي قدمها للدوري وللرياضيين عامة في مديرية رضوم ..

- الجمهور الحاضر امس، اعطى طابع جميل للمباراة النهائية، حيث عطر جوانب ملعب العناب بحضور ملفت وغير مسبوق ، حيث يعتبر هذا النهائي هو الاضخم على مستوى دوريات وبطولات مديرية رضوم ..

شكرا للجنة الدوري التي أستمرت في ابداعها عام بعد عام وإخراج الدوري بنجاح كبير وباهر حيث يعتبر دوري الشهيدين هو الأفضل على مستوى مديرية رضوم ، نشد على أيدى اللجنة ونتمنى أستمرار الدوري لتنشيط رياضة مديرية رضوم ، مرة أخرى تحية لهذة اللجنة التي تمضي قدما في انتشال رياضية رضوم بدون انحياز أو مجاملة لأي فريق حيث تعتبر كل فرق مديرية رضوم هي فرقهم جميعا ..


*من مرشد فطيم