آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:34ص

أخبار وتقارير


رئيس مركز عدن للأعمال الإنسانية : إتفاق الرياض أعاد الأمور إلى مسارها الصحيح .

الخميس - 07 نوفمبر 2019 - 09:08 م بتوقيت عدن

رئيس مركز عدن للأعمال الإنسانية : إتفاق الرياض أعاد الأمور إلى مسارها الصحيح .

عدن ( عدن الغد ) عماد ياسر فخرالدين

بارك رئيس مركز عدن للأعمال الإنسانية الناشط عبدالقوي المفلحي اتفاق الرياض التاريخي بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي وهنئ أبناء الوطن بالتوقيع على الاتفاق وقال المفلحي في نص تهنئته :-

اهنىء نفسي ووطني وأبناء بلدي بهذا الاتفاق التاريخي الذي أعاد الأمور إلى مسارها الصحيح، وأعاد جمع الأخوة الذين تم تشتيتهم بسبب الاطراف التي زرعت الخلاف والفرقه بين أبناء الوطن الواحد .

وأضاف رئيس مركز عدن للأعمال الإنسانية ان اتفاقية الرياض بمثابة انتصار للجنوب وقضيته ومن خلفه الحليفان في المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة وهُزيمة لمحور الشر والفتن في إيران .

وأشار خلال نص التهنئة ( ان القادم بإذن الله هو خير للبلاد والعباد و خير للشباب والخير لن يكون حكراً على فئة أو جماعة بل للجميع .

ووجه رسالة في مضمون التهنئة قال فيها (ونقول لمن احتكر الدعم الإنساني السعودي اللامحدود لليمن لسنوات وداعاً #تذهب غير مأسوف عليك. سنعبر باليمن إلى بر الأمان يد تمسك بها مملكة الحزم ويد تمسك بها إمارات الخير .

وأشار ان حضور ‏سمو الشيخ زايد بن حمدان ال نهيان في مراسم توقيع الإتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي له رمزية كبيرة في قلوب أبناء الوطن والذي اصيب اثناء مشاركته في معارك التصدي للمشروع الإيراني في جبهات اليمن ودحر المليشيات الحوثية ومكافحة الإرهاب برفقة زملاءه وأبناء الوطن واختلط فيها الدم اليمنية والإماراتية معا.

واختمم التهنئة بالشكر لكل من كان سبباً لولادة ونجاح الاتفاق #اتفاق_الرياض_اتفاق_تاريخي