آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:12م

رياضة


البكري يزور لاعبي التنس الميدان في الرياض .. نورس حسين وعبدالرحمن فائز بطلا زوجي

الخميس - 07 نوفمبر 2019 - 06:28 م بتوقيت عدن

البكري يزور لاعبي التنس الميدان في الرياض .. نورس حسين وعبدالرحمن فائز  بطلا زوجي

الرياض (عدن الغد ) خاص:

زار الاستاذ نايف البكري  وزير الشباب والرياضة في مقر اقامة لاعبين اليمن للتنس الميدان في العاصمة الرياض حيث التقى ببعثة المنتخب بقيادة المدرب زهير موشجي وقد حث الوزير اللاعبين بتحقيق افضل النتائج وتنمى لهم كل التوفيق والنجاح في اعتلاء منصات التتويج , ومن جانب اخر حقق الثنائي اليمني   نورس حسين  وعبدالرحمن فائز  من خطف لقب بطولة زوجي البطولة الاسيوية الثانية للتنس الميدان للناشئين في العاصمة السعودية الرياض  التي نظمها الاتحاد السعودي  للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي للتنس  بمشاركة 30 لاعب يمثلون عدد من الدول الاسيوية خلال الفترة من  4-8 نوفمبر 2019م بعد مباراة صعبة  ضد الثنائي الاردني زيد شلباية وعبدالرحمن سلمان استطاعوا من الفوز بنتيجة مجموعتين مقابل لاشى .

 وفي منافسات الفردي تمكن لاعب منتخبنا المتألق نورس حسين من التأهل الى المباراة النهائية  بعد فوزه على اللاعب اليمني منصور احمد بمجموعتين مقابل لاشى .

حيث سيقابل نورس في النهائي الاردني زيد شلباية .. وسوف يلعب الثنائي اليمني منصور احمد وبدر سعيد مع الثنائي السعودي للتحديد المركز الثالث وفي الفردي سوف يلعب منصور مع السعودي عبداللطيف لتحديد هوية المركز الثالث .

 وفي تصريح للاعبان  نورس حسين وعبددالرحمن عبر  عن سعادتهم بتحقيق هذا الانجاز وتتويجهم بلقب ا الزوجي جاء بعد تدريبات مستمرة واعداد قوي ساعدنا على الضفر بقلب البطولة .. وشاكرا قيادة وزارة الشباب والرياضة متمثلة بمعالي الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة بانه دائما حريص على دعم وتحفيز لاعبين منتخبنا وكما ان زيارته لنا الى الفندق اعطى لنا دافع بتقديم كل ما لدينا ونحن بدورنا نتقدم له بالشكر والتقدير لكل ما قدمه لنا .

- الجدير بالذكر بان اللاعب نورس حسين قد حقق المركز الثاني في البطولة الاسيوية الثانية العام الماضي التي اقيمت بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 29 اكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2018م وكما حقق المركز الاول في البطولة الأسيوية الثالثة في جده العام الماضي للفردي والزوجي مع زميلة عبدالرحمن فائز.

روابط البطولة في الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي للتنس 

https://atf.tournamentsoftware.com/sport/draw.aspx?id=AF854DF3-0C24-4125-824F-41F7BF5DA6C9&draw=5